وفاة الفنان البحريني عبدالله السعداوي وشيماء سبت تنعاه بكلمات مؤثرة

عبد الله السعداوي - صورة أرشيفية
عبد الله السعداوي - صورة أرشيفية
أعلن اليوم السبت نبأ وفاة الممثل والمخرج المسرحي البحريني عبدالله السعداوي عن عمر ناهز الـ 76 عامًا، بعد مسيرة فنية امتدت لسنوات عديدة أثرى فيها المسرح الخليجي والبحريني الذي يعد واحدًا من رواده.

عبد الله السعداوي .. مسيرة فنية في عشق المسرح

يُذكر أن الفنان عبد الله السعداوي كان يُلقب بـ"عاشق المسرح" حيث يعد واحدًا من أهم المسرحيين بالمنطقة العربية وبشكل خاص الخليج العربي، ودومًا ما كانت عروضه المسرحية مميزة ومختلفة، كما يعد واحدًا من مؤسسي مسرح "الشارقة" بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك مسرح "السد" في دولة قطر.
كما حاز الفنان عبد الله السعداوي على جائزة الإخراج من مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي عن عرضه المسرحي "الكمامة" كما شارك في العديد من المهرجانات العربية والدولية طوال مشواره الفني.

الفنانة البحرينية شيماء سبت تُنعي عبد الله السعداوي

ونعت الفنانة البحرينية شيماء سبت الفنان الراحل عبد الله السعداوي من خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام" حيث نشرت صورة له وعلقت عليها: "أن تكون مسرحيًا يعني أن تكون لديك القدرة على الابتسامة في وجه الإنسان وأن تشرب الألم وتخربش على الجدران وتبكي بصمت".

وأضافت خلال نعيها: "أستاذي ومُلهمي مُعلمي وأبي فجعت من الخبر المؤلم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الفنان المخرج البحريني عبدالله السعداوي‬ في ذمة الله نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويعفوا عنه، تعازينا لأهله ومحبينه والمسرح البحريني والعربي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»