فهد البناي يعلن رسمياً نهاية مشواره مع " قروب البلام "

فهد البناي -الصورة من حسابها على الانستغرام
فهد البناي -الصورة من حسابها على الانستغرام

اعلن الفنان فهد البناي رسمياً عبر حسابه على الإنستغرام نهاية مشواره الفني مع قروب البلام وكتب "بعد رحلة جميلة فنية حافلة بالإنجازات والنجاحات مع قروب مختلف، متمثل بقيادة مدرسة ونجم كبير بحجم أخي الكبير ومعلمي وأستاذي حسن البلام، اللي مهما قلت في حقه ما أوفيه مواقفه على النطاق الشخصي والفني، وما تعلمته منه من خلال تجارب فنية أنضجتني وزادت من ارتقائي ومحبة الناس لي، لكل بداية نهاية كما أن لكل نهاية بداية، نستحق أن نُسلم ونستلم بالرحابة ذاتها، مع خالص حبي وتقديري، أعلن نهاية مشواري مـع
قروب البلام بعد 8 أعوام جميلة لن أنساها ما حييت من الأعمال المسرحية والتليفزيونية. أسأل الله أن أكون قدمت فيها ما نال على رضاكم، وكم كان شرف كبير تواجدي مع هذا القروب الجميل المختلف، شكراً لكم اخواني بالقروب، أغمرتوني بحبكم ومتعة العمل معاكم، وأسأل الله أن يوفقني بالقادم بأعمالي الفنية.
ألتمس العذر من الجميع على تقصيري، وأتمنى لرفاقي بالقروب النجاح دائماً وأبداً، دعواتكم لي بالتوفيق واكبر فيكم، وأتمنى المرحلة القادمة تكون حافلة بالأعمال اللي تنال على رضاكم".
ويضم قروب البلام الذي أسسه الفنان حسن البلام كلام من حسن وفهد البناي محمد الرمضان وعبدالعزيز النصار وأحمد العونان.

شراكة فنية بين فهد البناي ومحمد الرمضان

وكان البناي قد كشف في نهاية ديسمبر 2023 عن شراكةٍ فنيةٍ بينه وبين الفنان الكويتي محمد الرمضان وظهر وهو يوقِّع على أوراقٍ معه، وعلَّق على الصورة وكتب : "ونقول بسم الله، شركة إنتاج فني مع أخوي وحبيبي بو الكادي باسم آرت دريم art dream يا رب نقدم فيها أعمالاً تنال رضاكم ونكبر فيكم، دعواتكم".
وكان آحر عمل لهما مسرحيةٍ في الكويت بعنوان "آخر يوم في حياتي"، كما عرضا مسرحيةً بمسمَّى "شيخ روحاني" في فعاليات موسم الرياض.

فهد البناي في سطور

فهد البناي ممثلٌ كويتي، وابن المغني محمد البناي. بدأ مسيرته الفنية عام 2001 من خلال المشاركة في أوبريت مع الفنانين حياة الفهد وأحمد الصالح.
بدايته الفعلية جاءت في 2007 عندما شارك في مسرحية "حاميها حراميها" مع الفنان طارق العلي، لينضمَّ عام 2011 إلى مجموعة "ستيج قروب"، التي يديرها الفنان محمد الحملي، ويتحوَّل في 2014 إلى مجموعة البلام، التي يديرها الفنان حسن البلام.
قدَّم البناي عديداً من الأعمال الدرامية، آخرها مسلسل "كسرة ظهر"، و"الروح والرية"، و"كف ودفوف"، و"الرهائن"، و"زواج إلا ربع". أما مسرحياً فظهر أخيراً في "قحفية وغترة وعقال"، و"سوبر ماركت"، و"حلالكم دلالكم"، و"شيخ روحاني"، و"آخر يوم في حياتي".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"