بالفيديو.. بروفات ليلة استثنائية تقدمها أحلام في موسم الرياض

أحلام -الصورة  من حسابها  على الانستغرام
أحلام -الصورة من حسابها على الانستغرام

تشهد الرياض إقامة ليلة استثنائية ومميزة من ليالي موسم الرياض؛ حيث ستحيي الفنانة الإماراتية أحلام حفل يوم الجمعة 9 فبراير على مسرح أبو بكر سالم من تنظيم شركة بنش مارك وإشراف الهيئة العامة للترفيه.
ونشرت الشركة المنظمة للحفل فيديو للبروفات التي تجري، والاستعدادات لهذه الليلة ونشرت فيديو لبروفات أحلام وتواجدها بالرياض مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد، وكتبت "بروفات الليلة الاستثنائية.. جمهور فنانة العرب متحمسين".
كما نشرت فيديو آخر وكتبت "ليلة الأحلام مع فنانة العرب أحلام ..
‏في موسم الرياض‬.. محظوظ الي بيحضر الحفلة".

أعمال أحلام القادمة

هذا وسوف يلتقي جمهور موسم الرياض بالفنانة أحلام بحفلتين؛ وبحفل آخر بتنظيم من شركة روتانا، عنوانه حفل "ليلة الأمير سعود بن عبدالله"، وذلك في ‬ 16 فبراير وعلى مسرح محمد عبده أرينا، حيث ستشارك أحلام مع نخبة من النجوم، وهم الفنان محمد عبده، ورابح صقر، وماجد المهندس، ونوال الكويتية، وأميمة طالب، بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات، إضافة إلى الحفل الختامي لـ"صناع الأمل" بالإمارات في 25 فبراير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"

وتمَّ اختيار أحلام من قِبل شبكة أبو ظبي للإعلام لتقديم برنامج "أحلام في ألف ليلة وليلة"، وهي ليالٍ من الفن الأصيل.
ويهدف البرنامج الموسيقي إلى أن يكون جسرَ تواصلٍ فنياً بين ثقافات الدول العربية الموسيقية في الماضي والحاضر، والاحتفاء بالإرث الفني لشعوبها، ويستضيف فنانين وفناناتٍ من كل الوطن العربي.
وحلَّت الفنانة المغربية أسماء المنور ومواطنها حاتم عمور ضيفين على أحلام في أولى حلقات البرنامج على قناة أبو ظبي، وتشارك الجميع في الغناء معاً.
بينما حلَّ الفنانان نبيل شعيل وصلاح حمد ضيفين على الحلقة الثانية، وصابر الرباعي ومُلكة على الثالثة، واستضافت عدداً من الفنانين منهم الفنانة ميادة الحناوي وميرنا ملوحي وهاني شاكر وإيمان عبد الغني وسميرة سعيد ورضوان الأسمر وخالد عبد الرحمن وعايض، وروجت أيضاً على حلقة جديدة والتي تستضيف فيه الفنانة أنغام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»