نجوم الفن يهنئون منتخب الأردن بالتأهل إلى نهائي كأس آسيا

نانسي عجرم من حفلها بـ موسم الرياض - الصورة من حساب "روتانا لايف" على "x"
هنأ عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، منتخب الأردن، وذلك بعد التأهل لنهائي كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد تحقيق الفوز على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على إستاد أحمد بن علي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023.
قال الفنان مكسيم خليل عبر حسابه: " مبروووك للمنتخب الأردني التأهل للنهائي مبروك للنشامة"، فيما قالت الفنانة ديانا حداد: " قهوتنا اليوم اردنية بالله صبوا هالقهوة و زيدوها هيل واسقوها للنشامى ع ضهور الخيل ألف مُبارك لـ #الاردن الحبيب هذا الفوز التاريخي".
وقالت الفنانة نانسي عجرم: " #المنتخب_الأردني فرّح قلوبنا كلنا! كل التوفيق بنهائي #كأس_اسيا"، فيما قالت الفنانة نجوى كرم: " حيّوا النّشامى وهنّوا أهلها مبروك مبروك"، وقالت الفنانة دانييلا رحمة: " أداء تاريخي للمنتخب الأردني! ناطرينكن بنهائي #كأس_اسيا يا أبطال"، وقال الفنان راغب علامة: "أبارك للأردن وشعبه وقيادته بالوصول الى نهائي كأس اسيا للمرة الأولى. انشالله الى البطولة".
للمزيد بالفيديو.. من وسط شوارع عمّان ولي عهد الأردن يحتفل بتأهل منتخب بلاده إلى نهائي كأس آسيا

تأهل المنتخب الأردني لنصف نهائي كأس آسيا 2023


في وقت سابق، نجح المنتخب الأردني لكرة القدم في تحقيق الفوز على نظيره منتخب العراق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة أمم آسيا 2023 المقامة في قطر، وتأهل المنتخب الأردني إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023، بفوزه على منتخب طاجيكستان بهدف نظيف في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها قطر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»