رسائل متبادلة بين شجون الهاجري وعبد الله بو شهري.. ما السبب؟

عبد الله بوشهري وشجون الهاجري - الصورة من صفحة عبد الله بوشهري على انستغرام
عبد الله بوشهري وشجون الهاجري - الصورة من صفحة عبد الله بوشهري على انستغرام
حرص الفنان عبد الله بوشهري على تهنئة الفنانة شجون الهاجري، بمناسبة يوم ميلادها الذي تحتفل به اليوم الخميس الموافق 8 فبراير . واختار بوشهري في تهنئته لها، صورة تجمعهما من كواليس أحد الأعمال الفنية التي اشتركا بها سوياً، وقام بنشرها عبر صفحته الرسمية على "انستغرام"، مرفقاً بها تعليقاً جاء كالتالي" اختي ورفيقة الدرب ونجمة الجيل شجون .. كل عام وانتي بألف خير يا الغالية .. عسى ايامج كلها خير ونجاح وكل شي حلو لانج ما تستاهلين إلا الخير والنجاح وكل شي حلو الله لا يحرمنا منج".

شجون الهاجري تتفاعل مع تهنئة عبد الله بوشهري

وتفاعلت النجمة شجون الهاجري، مع الرسالة التي وجهها لها عبد الله بوشهري، إذ ردت عليها من خلال تعليق كتبته على الصورة التي نشرها، قائلة " اخوي الي ما جابته امي الله يعلي من مراتبك و يحفظك و يجمعنا دايماً على الخير احبك".

تعاون منتظر يجمع الثنائي عبد الله بوشهري وشجون الهاجري في موسم دراما رمضان 2024

ويجدد الثنائي شجون الهاجري وعبد الله بوشهري، تعاونهما في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل يحمل اسماً مبدئياً وهو "عش الدبابير"، وهو من إخراج مناف عبدال، ومن تأليف محمد النشمي، ويضم كوكبة من نجوم الخليج منهم ليالي دهراب، مرام البلوشي، شيماء سيف وآخرون.
إقرأ المزيد..شجون الهاجري تكشف عن عمل مقبل مع بشار الشطي وأحمد العوضي

"غسيل" تعاون درامي سابق

تعاون الثنائي من قبل في أكثر من عمل درامي، آخرها مسلسل "غسيل" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، وهو مسلسل رومانسي اجتماعي يعتمد على الـ"فلاش باك"، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد عليوة، وشارك في العمل عدد آخر من النجوم منهم: عبد الله عبد الرضا، زينب أحمد، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي، نور محمود، وآخرون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».