أحمد علوي يكشف خلال استضافته بـ "هذا مكانك": خالي الفنان عبدالمجيد عبدالله أكبر داعم لي"

أحمد علوي-الصورة من المصدر
أحمد علوي-الصورة من المصدر

اعترف الفنان أحمد علوي عبر استضافته ببرنامج "هذا مكانك" الذي يعرض على شاشة SBC مع الفنان الإعلامي هشام الهويش أنه "لم يطلب من خاله الفنان عبد المجيد عبدالله أبداً افتتاح حفلاته ولا يفكر بذلك مطلقاً لأنه يعتبر الموضوع غير صحي" ، موضحاً أن علاقته مع خاله رائعة وأنه أكبر داعم له وأهله أيضاً، وأن عائلته موسيقية وورث الصوت الجميل من والدته.
وأكد علوي أنه يريد إثبات نفسه في المجال الغنائي بالأغاني الخاصة التي يقدمها ويلحنها هو وليس بسبب العلاقات الفنية، وذكر مثالاً حول ذلك أن ابن اللاعب زيدان لعب فترة ولكن لم ينجح مثل والده، "ليس لأنه ابنه سيكون لاعباً جيداً" ولم تفده العلاقات في وسط هذا المجال.
وتحدث عن أول أغنية له بالمجال الفني كانت في آخر سنة له في الجامعة وخلال أربعة أيام فقط انتهى من الأغنية وأصبحت جاهزة، وفي اليوم الرابع تم نشرها على منصة اليوتيوب وبالصدفة لاقت إعجاباً كبيراً من قبل الجمهور وحققت أرقاماً قياسية، وكانت سبباً في بروز اسمه على الساحة.
وحول سؤاله عن أكثر المدن استماعاً للأغنية قال: هما الرياض وجدة، لأن أكثرهمأ من الشباب ولكن يوجد فرقً بسيط هو أن أغلب الإطراءات من النساء.
وبيّن علوي أن الأغنية الخاصة بنادي الاتحاد السعودي "عاد العميد" بسبب حبه للاتحاد منذ صغره، كانت دون مقابل مادي ولم يطلبها منه أحد، وفي يوم واحد تم الانتهاء من الأغنية وأصبحت جاهزة للنزول وتأجلت أسبوعاً بسبب عدم الحسم المبكر، ولكن حسمها الاتحاد بالنهاية وأخذ الدوري.
شاهد ايضا: أحمد علوي لـ "سيدتي": أعاني في إنتاج الأغنيات.. وخالي عبدالمجيد عبدالله داعمي الأول

أحمد علوي في سطور

أحمد علوي فنانٌ غنائي بدأ مسيرته الفنية عام 2012 بتعلُّم العزف على آلة العود، وشارك في فعالياتٍ فنيةٍ عدة قبل إصدار أغنيته الأولى "جيتني صدفة" من كلمات الشاعر "الأول"، وألحان يزن السقاف في 2018. ويعدُّ العملُ انطلاقته الحقيقية، إذ حصد 30 مليون مشاهدةٍ، وأتبعه بـ 19 أغنيةً، كما طرح ألبوماً كاملاً، تعاون فيه مع أهم الشعراء والملحنين الخليجيين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»