نسرين طافش لأول مرة فتاة شعبية طموحة وشرسة ودمها خفيف

نسرين طافش - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نسرين طافش - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة نسرين طافش، تفاصيل شخصيتها في فيلم «بنقدر ظروفك»، مؤكدة أنها تجسد لأول مرة شخصية فتاة شعبية تدعى سماح، تمزج ما بين الطموح والشراسة والعند وبين خفة الدم، متوقعة أن يقع الجمهور في حب الشخصية الجديدة تماماً على مسيرتها الفنية.

أشارت نسرين طافش في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت إلى أن فيلم "بنقدر ظروفك" يصنف كعمل كوميدي اجتماعي، وقالت: هيبقى قريب من قلوب الناس، مشيرة إلى أنه يتناول موضوعاً عميقاً يتعلق بالأزمة الاقتصادية التي يعيشها العالم حالياً، وتأثيرها على الغني والفقير، وإزاي كل حد بيعاني بطريقته حسب البيئة بتاعته، مؤكدة على أن الفيلم ذكي جداً، مكتوب بطريقة جيدة.

تابعي المزيد: فيديو.. نسرين طافش بفستان الزفاف وهذه هي التفاصيل

وعن شخصية سماح التي تجسدها داخل الفيلم قالت نسرين طافش إنها تجسد شخصية فتاة شعبية تدعى سماح، قوية وطموحة وعلى الرغم من أنها شرسة وشخصيتها قوية ولكن لا تستطيع أن تكرهها «عشان لذيذة ودمها خفيف».

نسرين طافش: عملت الخلطة الشعبية لشخصية سماح من مراقبة الناس

وأشارت نسرين طافش إلى أنها استعدت لشخصية سماح، بمراقبة ومشاهدة طريقة كلام الناس في المناطق الشعبية، وردود أفعالها، قائلة: «براقب كلام الناس وبشوف ردود أفعالهم لأكثر من شخصية عشان ردود أفعال الأشخاص كلهم مش زي بعض، وبعدها عملت الخلطة الخاصة بالشخصية وبقدمها بالروح بتاعتي زي ما أنا حساها وشايفاها».

وتحدث عن تعاونها مع الفنان أحمد الفيشاوي قائلة: «أحمد الفيشاوي من ألذ الناس اللي ممكن تشتغل معها، راقي جداً ومحترم جداً، وبيعمل جو من البهجة حوله».

قصة فيلم بنقدر ظروفك

ويجسد أحمد الفيشاوى فى فيلم "بنقدر ظروفك"، شخصية سائق أجرة، تجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك كما يعيش قصة حب مع مي سليم تنتهي بالزواج، بينما يقدم محمد محمود شخصية والده، أما نسرين طافش فتجسد شخصية فتاة شعبية تمتلك قناة للطبخ على اليوتيوب.

أبطال الفيلم

الفيلم يشارك فى بطولته مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».