علا غانم تكشف لـ"سيدتي" حقيقة سفرها إلى أمريكا وترك الفن مرة أخرى

علا غانم -الصورة من صفحتها الشخصية على الفيس بوك
علا غانم -الصورة من صفحتها الشخصية على الفيس بوك

نفت الفنانة علا غانم ما أشيع حول سفرها إلى أمريكا والابتعاد عن الفن من جديد وقالت في تصريح خاص لـ "سيدتى" إنها لا يمكن ترك بلدها مصر وجمهورها العظيم موضحة أن ما يقال في هذا الشأن ما هو إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة.

علا غانم تصور فيلماً جديداً أول مارس

وأشارت علا غانم إلى أنها تعاقدت على بطولة فيلم جديد مع شركة روتانا مقرر بدء تصويره أول شهر مارس المقبل بعد الانتهاء من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، لتستكمل عودتها إلى الفن من جديد بعد غياب سنوات بعدما شاركت العام الماضي في فيلم "أولاد حريم كريم" مع مصطفى قمر.
وسجلت علا غانم عودتها إلى الفن بعد غياب 5 سنوات خلال فيلم "أولاد حريم كريم" الذي تم عرضه في شهر أغسطس الماضي، حيث شاركت في بطولته إلى جانب مصطفى قمر، داليا البحيري، بشرى، عمرو عبدالجليل، بسمة، خالد سرحان، بشرى، تيام قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، فؤاد محسن، كريم كريم، مصطفى الرومي، نيجار محمد ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي ادريس.

علا غانم تحصل على حكم قضائي ضد طليقها

وكانت علا غانم قد حصلت الشهر الماضي على حكم قضائي من محكمة القاهرة الاقتصادية، بتغريم طليقها 20 ألف جنيه، في اتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف، استناداً إلى رسائل متبادلة بينهما في أثناء الحياة الزوجية عبر تطبيق الواتساب.
وكانت الفنانة علا غانم قد تقدمت ببلاغ إلى النيابة العامة اتهمت فيه طليقها بالسب والقذف، وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى، وقررت النيابة استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضاً تحريز الرسائل لفحصها، وعرضها على خبير فني.