فيديو خاص "سيدتي".. أحلام وأميمة طالب تقدمان أولى فقرات حفل "ليلة الأمير سعود بن عبدالله"

حفل "ليلة الأمير سعود بن عبدالله" - خاص "سيدتي" تصوير زكية البلوشي
حفل "ليلة الأمير سعود بن عبدالله" - خاص "سيدتي" تصوير زكية البلوشي

أقيم مساء اليوم على مسرح محمد عبده أرينا حفل "ليلة الأمير سعود بن عبد الله" بمشاركة عدد من كبار المطربين في الوطن العربي وهم فنان العرب محمد عبده، رابح صقر، ماجد المهندس، نوال الكويتية أحلام وأميمة طالب، وسط حضور عدد كبير من الجماهير. والحفل من تنظيم روتانا وإشراف الهيئة العامة للترفيه. والحفل من تنظيم روتانا وإشراف الهيئة العامة للترفيه.

أميمة طالب تبدأ أولى فقرات الحفل

وبدأت الفنانة أميمة طالب أولى فقرات الحفل من خلال تقديمها لأغنية "فمان الجرح" كما قدمت خلال فقرتها أغنية "رسالة حب" للفنان الراحل طلال مداح ومن كلمات الأمير سعود بن عبدالله، وأيضًا أغاني "هلا هلا، ما دريت، الموت الأحمر" كما طالبت الجمهور أن تغني أغنية ليست من ضمن برنامج الحفل مطالبة الحضور بإستخدام إضاءة هواتفهم الجوالة واستجاب الجمهور لها.
كما أعلنت الفنانة أميمة طالب عن سعادتها بالمشاركة بحفل ليلة الأمير سعود بن عبد الله وقالت للجمهور بأنهم سيسترجعون ذكريات جميلة مع أغاني الأمير سعود بن عبد الله متمنية لهم قضاء ليلة رائعة.

بدء الفقرة الثانية من الحفل بعرض فيديو للمطربة أحلام وحديثها عن الأمير سعود بن عبد الله


وفور انتهاء الفنانة أميمة طالب من تقديم فقرتها الغنائية بدأت الفقرة الثانية من الحفل بعرض مقطع فيديو للفنانة أحلام وهي تتحدث عن الأمير سعود بن عبد الله، وعقب ذلك قدمت الفنانة أحلام أول أغانيها بالحفل وهي أغنية "باب الليل" كما قدمت بإحساس عالي أغنية "طولت" و أغنية "شفيك غايب".
كما أعلنت الفنانة أحلام عن سعادتها بالمشاركة في حفل تكريم الأمير سعود بن عبدالله قائلة: "من المملكة العربية السعودية العظيمة ومن قلب الرياض هو شاعر رومانسية هو شاعر الحب سمو الأمير سعود بن عبد الله،تشرفت بأن يحمل صوتي بعض أغانيك، فخورة بإني في يوم من الأيام غنيت لسمو الأمير سعود بن عبد الله الشاعر والمبدع"، كما وجهت الفنانة أحلام التحية للشاعر عبد الرحمن بن مساعد و الملحن سهم أثناء وجودهما في الحفل.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».