رمضان 2024.. الراحل محمد قنوع حاضر في موسم دراما رمضان فما هي التفاصيل؟

محمد قنوع - الصورة من حساب سيف سبيعي على فيسبوك
محمد قنوع - الصورة من حساب سيف سبيعي على فيسبوك

على الرغم من مرور حوالي العام على رحيل الفنان السوري محمد قنوع؛ فإنه لن يكون غائباً عن موسم دراما رمضان 2024. في العمل الذي صوره الموسم الماضي ولم يُعرض، وسيتم عرضه قريباً في الموسم الدرامي الرمضاني ما شكّل حالة من التأثر لمحبيه ولكل منْ يعرفونه.

محمد قنوع حاضر في "مال القبان"

الفنان الراحل محمد قنوع سيكون حاضراً من خلال المشاركة ببطولة المسلسل السوري المعاصر "مال القبان" الذي تم الانتهاء من تصويره في مارس من العام الماضي ولم يُعرض في موسم دراما رمضان 2023.

العمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي وإنتاج شركة إيبلا، ويتصدى لبطولته عدد كبير من النجوم في مقدمتهم بسام كوسا وسلاف فواخرجي، حيث تم تأجيل العمل من الموسم الرمضاني الماضي بسبب عدم انتهاء عملياته الفنية، فيما سيُعرض قريباً وخلال موسم دراما رمضان 2024 على التلفزيون السعودي SBA.

بوستر منفرد للراحل محمد قنوع

بدوره المخرج سيف سبيعي وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" نشر صورة بوستر خاص للفنان الراحل محمد قنوع مهدياً العمل لروح صديقه الراحل ومعبراً عن اشتياقه الكبير له؛ حيث قال في تعليقه: "ميمو.. هاد المسلسل الك.. اشتقتلك..".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي سيف سبيعي ومحمد قنوع مع الصورة وعبروا عن إعجابهم بهذه اللفتة الكريمة متمنين لمحمد قنوع الرحمة والمغفرة ولسيف ولعائلة الراحل الصبر والسلوان.
للمزيد من التفاصيل.. شاهد بالفيديو.. هكذا أحيا الفنان الراحل محمد قنوع ليلة القدر في أحد جوامع دمشق

لمعلومات أكثر.. ابنة محمد قنوع تودعه بصورة من الكعبة.. الله يرحمك يا حبيبي

وفاة الفنان محمد قنوع

وكان الفنان محمد قنوع قد توفي في الثاني والعشرين من أبريل العام 2023 إثر إصابته بأزمة قلبية عن عمرٍ يناهز التاسعة والأربعين عاماً، الأمر الذي ترك حالة من الصدمة لدى الوسط الفني حينها وخصوصاً أنه كان قد أجرى قسطرة قلبية وتوسيعاً للشرايين قبل وفاته بأيام.
والفنان الراحل محمد قنوع من مواليد عام 1973، وبدأ مسيرته الفنية مع الفنان الراحل ياسر العظمة، وشارك هذا العام ببطولة عدد من الأعمال وفي مقدمتها "العربجي"، "مربى العز" و"قرار وزير" وغيرها من الأعمال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»