مصادر مقربة من عبد الله الرويشد توضح لـ"سيدتي" حالته الصحية بعد الأنباء عن إصابته بجلطة دماغية

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بجلطة دماغية دخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت، وللتأكد من حقيقة الخبر المتناقل، تواصلت "سيدتي" مع مصادر مقربة للفنان عبدالله الرويشد التي أكدت أن حالته الصحية مستقرة بإذن الله، وأن كل ما حدث كان نتيجة إرهاق لتجهيزاته لحفل مهرجان فبراير الذي كان يوم 16 من فبراير قبل أيام، وقالت إنه بخير ووجوده في المستشفى إجراء احتياطي للاطمئنان على صحته بعد الإرهاق الذي تعرض له.
كما غرد مدير أعمال الفنان عبد الله الرويشد، أحمد ملك، وطمأن محبي وجمهور الرويشد على صحته قائلاً: "لا صحة لإصابة الفنان عبد الله الرويشد بجلطة دماغية، وإنما وعكة صحية طارئة، وأنا حالياً عنده بالمستشفى".
وتفاعل محبوه معه، ودعوا له بأن يتماثل للشفاء، وسادت حالة من القلق على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الخبر، دون معرفة تفاصيل كثيرة عن الحالة الصحية للفنان الكبير، وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الخبر بقوة.

آخر حفلات عبد الله الرويشد

وكانت آخر حفلات الفنان عبد الله الرويشد هي ختام الحفلات الغنائية في مهرجان فبراير الكويت في 16 من فبراير، ويستعد لإحياء حفل "ليلة وداعية الصوت الجريح عبد الكريم عبد القادر" بمشاركة 8 فنانين.

وتداول عشاق المطرب الكويتي عبدالله الرويشد مقطع فيديو له من حفله الأخير الذي أقيم منذ يومين ضمن فعاليات فبراير الكويت، وبدا واضحا تأثره بحالة إجهاد، وكان يتحامل على نفسه ويواصل الغناء بتشجيع من جمهور الحفل.

وتصدر اسم عبد الله الرويشد ترند موقع X بعدما سارعت بعض الحسابات الموثقة بتأكيد خبر إصابته بجلطة دماغية، دون التأكد من المصادر الطبية المختصة في مستشفى الجابر، وبادر عدد كبير من جمهوره في العالم العربي والخليج بالدعاء له بالشفاء العاجل.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»