دانييلا رحمة تشيد بـ"بينالي الدرعية": ليلة مرسومة بالإلهام والإبداع

دانييلا رحمة - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
دانييلا رحمة - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أشادت الفنانة دانييلا رحمة بفعاليات النسخة الثانية من "بينالي الدرعية للفن المعاصر"، والتي انطلقت فعاليتها تحت شعار "ما بعد الغيث"، وذلك في حي جاكس في الدرعية. وتستمر حتى 24 مايو المقبل.
ووثقت دانييلا ، حضورها فعاليات هذه النسخة، من خلال نشر صور ومقاطع فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام"، وعلقت قائلة " ليلة مرسومة بالإلهام والإبداع في البينالي.. A night painted with inspiration and creativity at Biennale"

النسخة الثانية من بينالي الدرعية

وأوضحت مؤسسة بينالي عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، أن بينالي الدرعية للفن المعاصر 2024 يضم أعمالاً فنية وإبداعية، لفنانين ومواهب سعودية ودولية، حيث ستحتضن 6 قاعات وفناءات داخلية وخارجية بمساحة 12,900 متر مربع، نحو 177 عملاً فنياً لنحو 100 فنان، منهم 30 فناناً من دول الخليج.

ويقود الدورة الثانية من البينالي المدير الفني أوتي ميتا باور، القيّمة الفنية المعروفة، وترتكز الأعمال المعروضة على البحث الفني، إذ تستمد معلوماتها من الرحلات التي أجراها فريق القيّمين الفنيين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وأسفرت عن حوار فني خلّاق بين مختلف الأجيال.

ثقافات وبيئات متنوعة

وأبانت مؤسسة بينالي الدرعية، أن بينالي "ما بعد الغيث" يجمع فنانين من خلفيات وثقافات وبيئات متنوعة، يتأملون العلاقة بين البشر والطبيعة، ويتفاعلون مع الطبيعة المحيطة بهم، ويركّزون في أعمالهم على الاحتياجات الإنسانية الأساسية مثل الماء والغذاء والاستشفاء، كما يسردون التاريخ، في بلد يمر بتطورات وتغيرات متسارعة، ويحثون الزوار على الاستمتاع بأعمالهم عن كثب، حيث يقدم البينالي تجربة ثرية متعددة الحواس، ما بين اللمس والتذوق والرائحة، بالإضافة إلى المشاهدة والاستماع، ويدعو الزوار ليصبحوا جزءاً من رحلة غامرة.
إقرأ المزيد.. تحت شعار "ما بعد الغيث".. افتتاح بينالي الدرعية للفن المعاصر 2024

دانييلا رحمة تغيب عن موسم دراما رمضان

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، تغيب النجمة اللبنانية دانييلا رحمة عن موسم دراما رمضان 2024 بعد تعثر العمل الذي كان مقرراً أن يجمعها بالنجم السوري قصي خولي والذي كانت تستعد شركة "إيجل فيلمز" لإنتاجه حيث انتشرت الكثير من التصريحات حول سبب تأجيل او إلغاء العمل الذي سيجمع قصي ودانييلا وأكدت الأخيرة في تصريحات صحفية سابقة أن النص لم يكن جاهزاً بشكل مناسب وأنها قرأت أكثر من نسخة منه ولكن لم يكن جاهزاً"،فيما لم يحدد وبشكل نهائي إن كان العمل سيتم تصويره لاحقاً أو تم إلغاؤه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»