بالفيديو.. سارة الودعاني تتصدر الترند بطريقة احتفالها بيوم التأسيس السعودي

سارة الودعاني الصورة من حسابها على انستغرام
سارة الودعاني - صورة من حسابها على إنستغرام

تصدرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، الهاشتاغ الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد الكشف عن طريقتها في الاحتفال بيوم التأسيس السعودي والذي يصادف اليوم، وذلك بصحبة عائلتها.
وفي الفيديو الذي كشفت عنه سارة الودعاني عبر حسابها على انستغرام ظهرت وهي تعتمد وعائلتها الزي التراثي، واختاروا مكانًا في الصحراء لالتقاط الصور والاحتفال، ومن التعليقات التي جاءت عبر هاشتاغ #سارة_الودعاني، عبر موقع التدوين إكس: "أبدعت ماشاء الله في كل حاجة وفعلاً حسيت كأني معاها في زمن مضى وكأنه حقيقي .. أهنيها".

سارة الودعاني تكشف عن حملها


وفي وقت سابق، كشفت سارة الودعاني عن حملها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، وتصدرت حينها تريند السوشيال ميديا، وعلقت على الصورة الني نشرتها: "اللهم تمم علي حملي واكتب لي فيه خير وبركه وارزق كل من يتمنى يارب ياكريم ياعائلتي الحبيبه انتو"، ومن التعليقات على الخبر، والتي جاءت عبر هاشتاج سارة الودعاني: " ماشاءالله سارة الودعاني حامل الله يتمم لها على خير ويرزقها الذرية الصَالحة حسنة الخلق والخلق، أحلى شيء الواحدة تجيب عيالها ورا بعض ويكبرون سوا"، وقال آخر: " ياعمري سارة الودعاني ماشاء الله حامل الله يتمملها على خير حرفيا عيالها عيالنا كلنا".

يوم التأسيس السعودي


تم اختيار يوم 22 فبراير تحديداً من كل عام، ليحتفي به المواطنون داخل المملكة العربية السعودية بـ"يوم التأسيس"، على إثر تولي الإمام محمد بن سعود الحكم في الدرعية في النصف الثاني من عام 1139 هجرياً، ووقع الاختيار على 22 فبراير 1727م الموافق 30 جمادى الثاني 1139 هجرياً، ليكون تاريخ تأسيس الدولة السعودية الأولى، ومن هنا أُطلق على المناسبة الوطنية اسم "يوم التأسيس" نسبة لذكرى قيام الدولة السعودية الأولى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»