حفلات جدة تجمع روبي وأحمد سعد من جديد

روبي وأحمد سعد - الصورة من حساب روبي على الفيس بوك
روبي وأحمد سعد - الصورة من حساب روبي على الفيس بوك

كشفت النجمة روبي عن استمرار تعاونها الناجح مع المطرب أحمد سعد، وأعلنت استعدادهما لتقديم حفل مشترك على شواطئ مدينة جدة يوم 1 مارس المقبل، على أن يتم فتح باب حجز التذاكر بداية من مساء اليوم الأحد 25 فبراير.

ونشرت روبي البوستر الرسمي للحفل؛ عبر حسابها بموقع إنستغرام، ويتضمن كل التفاصيل، ومنها موعد الحفل يوم 1 مارس، ومكانه على مسرح درة العروس في مدينة جدة، وأكدت أن باب حجز التذاكر سيفتح مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة، ووضعت روبي تعليقاً من كلمات أغنية "يا ليالي"، وهي الديو الأول الذي يجمعها بأحمد سعد، وتم إطلاقه في شهر يوليو من العام الماضي، وتصدر وقتها قائمة الأكثر استماعاً.

تابعي المزيد: حصاد العام 2023: الأغنيات الأكثر استماعا على جميع المنصات الرقمية

وتصدرت أغنية "يا ليالي" للفنان أحمد سعد والفنانة روبي، تريند رقم 1 بموقع يوتيوب بعد خمسة أيام فقط من طرحها، حيث تجاوزت 2.9 مليون مشاهدة خلال 5 أيام فقط منذ طرحها، وتحتل حالياً المرتبة 29 ضمن أفضل الفيديوهات الموسيقية؛ بعدما حققت 62 مليون مشاهدة خلال 7 أشهر.

أغنية «يا ليالي» لـ أحمد سعد وروبي، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

وتقول كلمات أغنية «ياليالي»:

يا حبيبي. خلصت معاك ألاعيبي

إنت جميل وأنا عيبي. عيبي

بضعف قصاد الجمال. الجمال

يا جماله. قلبي الصغنن ماله

شقلبت طبعه وحاله. وماله

متساق وراك رحال

يا ليالي. اعذري استعجالي

ده الغالي. ع القمر وندالي. غنالي.

"لو يرجع" آخر أغنيات روبي

وأطلقت روبي، مؤخراً، أغنيتها الجديدة "لو يرجع"؛ تزامناً مع الاحتفالات بيوم الحب، وتجاهلت المطربة المصرية كل الأنباء عن إلغاء حفلها الذي كان مقرراً في بيروت يوم 17 فبراير الحالي.

أغنية "لو يرجع" لروبي من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع ومكس وماستر هشام البنا، وتوزيع رقمي فيرال ويڤ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»