النجوم ينعون الفنان الراحل فادي إبراهيم بكلمات مؤثرة

فادي إبراهيم- الصورة من حسابه على الفيسبوك
فادي إبراهيم- الصورة من حسابه على الفيسبوك

عمّ الحزن اليوم الوسط الفني إثر خبر وفاة الفنان فادي إبراهيم الذي نعاه العديد من النجوم اللبنانيين والعرب. الفنان الراحل فادي إبراهيم توفي اليوم عن عمر 67 عاماً بعد معاناته مع مرض السكري ومرض الفشل الكلوي، ما أدى إلى بتر قدمه وبعض أصابع يده. وكان يخضع لجلسات غسيل الكلى مرتين في الأسبوع.
وكانت حالته الصحية تدهورت في الأيام الأخيرة حيث أدخل العناية الفائقة. وتم منع الزيارة عنه في آخر 48 ساعة. وكانت عائلة الفنان فادي إبراهيم قد أصدرت يوم الجمعة بياناً طلبت فيه من جمهوره ومحبيه الصلاة والدعاء له بالشفاء، بعدما تمّ نقله إلى العناية المركزة ومنع الزيارة عنه، كما طلبت عدم الأخذ بأي بيان أو تصريح إلّا إذا كان صادراً عن العائلة.

النجوم يعبرون عن حزنهم العميق

وشارك النجوم حزنهم العميق بفقدان الفنان الراحل عبر كتابة كلمات مؤثرة عنه في حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان الراحل يحظى بنجومية وشعبية واسعتين في العالم العربي من خلال أدواره الناجحة في العديد من المسلسلات التي شارك بها، وهو الذي قدم أهم الأعمال منذ بداية عمله بالتمثيل حتى الفترة الأخيرة، بالإضافة لاستقطابه حب زملائه والجمهور له. حيث كان زملاؤه يجمعون على تعامله الراقي مع الجميع وفي مواقع التصوير. واشتهر بابتسامته التي كانت تميزه والتي لم تكن تفارقه، حتى في عز مرضه حيث كان زواره يلحظون معنوياته المرتفعة وضحكته وتفاؤله. وهذا ما جاء في كلمات النجوم عبر حساباتهم على إكس عن الفنان الراحل.

هكذا نعى النجوم الفنان الراحل فادي إبراهيم

-الفنانة إليسا نعته قائلة:" بيقولوا الحياة مهزلة، بس رغم هيك، أوقات صعب كتير نضحك ونرقص عالأحزان. الممثل فادي ابراهيم ، بيوجعنا كتير رحيلك، بس هلأ خلص وجعك. إلك الراحة الابدية".

-كتبت الفنانة مايا دياب عبر حسابها على إكس:" خبر حزين رحيل الممثل فادي إبراهيم اللي قدّم للدراما اللبنانية والعربية اعمال لا يمكن ان تُنسى .. الله يرحمه ويصبر عائلته فقد لبنان واحد من اهم نجوم التمثيل فيه".


-الفنانة سيرين عبد النور كتبت على حسابها على إكس: "الله يرحمك". مع وضع رمز الوجه الباكي.

الفنانة نيكول سابا كتبت معلقة:" الحياة كانت بتلبقلك وكنت انسان الضحكة ما بتفارق وجهك الجميل حتى بآخر ايامك لأن كان عندك امل وبتحبّ الحياة..بس هيدي مشيئة "ربّنا" وحكمته.. الله يرحمك يا فادي وتكون نفسك بالسما عند خالقها.."


-الفنانة ديمة قندلفت عبّرت عن حزنها قائلة:" خبر موجع و حزين … الفنان، النجم ، القدير فادي إبراهيم ليكن ذكرك مؤبداً خالص العزاء لاهله و محبيه و كل الزملاء و لأهل الفن جميع".

   -الفنانة يارا قالت:" فادي إبراهيم نجم من نجوم الدراما اللبنانية والعربية، أعمالك رح تبقى بقلوبنا وذاكرتنا".


-الفنانة رولا حمادة التي شاركته بطولة المسلسلين البارزين "العاصفة تهب مرتين" و"نساء في العاصفة" كتبت:" فادي ابراهيم ، بصمتك بالدراما اللبنانية ما بتنمحى ، بغيابك فقد لبنان ممثل كبير وقامة فنية ما بتتعوّض . يا زميلي وصديقي وشريك النجاحات ، حزني عليك وسع المدى . الرحمة لروحك فادي ابراهيم".


-الفنانة كارول سماحة كتبت:" خبر حزين كتير!  فادي ابراهيم وجودك على الشاشة خلّا هالزمن جميل.. رح تبقى دايمًا بذاكرتنا وذكرياتنا.. نفسك بالسما الله يرحمك ويصبر عائلتك وكل محبينك".

 


-الفنانة ماغي بو غصن نعت الفنان فادي إبراهيم معلقة:" خسرناك بيناتنا.. والخسارة كتير كبيرة.. بس رح تبقى بالقلب والذاكرة فادي ابراهيم نفسك بالسما.. يا نجم النجوم".

 


-الفنانة نانسي عجرم كتبت عنه قائلة:" رحل فادي ابراهيم وترك وراه تاريخ كبير من الأعمال اللي رح تبقى بذاكرتنا وبحياتنا ما مننساها. الله يرحمه ويصبّر أهله".


-الفنان باسم مغنية قال: "النجم الأول صار بالسما". مع وضع العديد من رمز القلب المكسور.


- الفنانة هيفاء وهبي وضعت رمز القلب المكسور وعلقت قائلة:" خبر حزين وداعاً نجم الدراما اللبنانية #فادي_ابراهيم ألف رحمة لروحك، وأحرّ التعازي لأسرتك".

-الفنان قصي خولي كتب:" الممثل فادي إبراهيم في ذمة الله عزائي الشديد لكل اهله ومحبينه واصدقاؤه وعزائي ل لبنان على فقده نجم وممثل من النخبة سطّر في الدراما اللبنانية والعربية من النجاحات والحضور المميز والمختلف الكثير ليُذْكَر ويُحكى عنه. وداعا خيّ الغالي وداعا يا ابو عمر سنفتقدك كثيرا أسكنك الله واسع جناته".

 


-الفنانة أحلام كتبت:" نجم الدراما اللبنانيه والعربيه فادي إبراهيم في ذمه الله رحمه الله عليه  إنا لله وإنا اليه راجعون إدعوا له.  فادي ابراهيم.  لبنان".


-الفنانة دانييلا رحمة علقت قائلة:" برحيل فادي إبراهيم خسرنا بيّ وإستاذ وخسرت الدراما اللبنانية ركن أساسي من أركانها ما بيتعوّض. بعزّي عايلته وكل محبينه ونفسه تكون بالسما".

 


-الفنان وسام صباغ وضع صورة للفنان فادي إبراهيم يبدو ضاحكاً وعلق قائلاً:" لم تفارق البسمة وجهك الجميل وروحك الأجمل بالرغم من كل آلامك ، لروحك السلام  فادي ابراهيم".

أشهر أعماله


اشتهر الفنان فادي إبراهيم بالعديد من الأعمال التلفزيونية منها "العاصفة تهب مرتين"، "نساء في العاصفة"، "للموت"، "عروس بيروت"، "ثورة الفلاحين"، "أسمهان"، "روبي"، "رصيف الغرباء"، "موجة غضب"، "عنبر 6"، "كل الحب كل الغرام"، و"خرزة زرقا" والكثير من المسلسلات الأخرى.
    

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».