ناهد السباعي لمن أهدت تكريمها في مهرجان المركز الكاثوليكي؟

ناهد السباعي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
ناهد السباعي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أهدت الفنانة ناهد السباعي تكريمها في حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 72 هذا العام لروح والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا نهاية العام الماضي.

تكريم ناهد السباعي عن بطولة فيلم "19 ب"

ناهد السباعي تواجدت بحفل ختام الدورة ال72 لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، مساء أمس الجمعة لاستلام تكريمهاعن دورها بفيلم "19 ب" وعلقت: "أنا بهدي الجائزة دي لوالدتي، لأنها كانت من محبي مهرجان الكاثوليكي للسينما، وكانت بتحب الفيلم ده وبتحب دوري فيه".

شاهدي المزيد: رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها الراحلة في يوم الحب

تكريم حنان مطاوع

وكان من المكرمين بحفل الختام هذا العام الفنانة حنان مطاوع التي شاركت كعضو لجنة تحكيم بدورة هذا العام، وعلقت على تكريمها: "بحترم المركز الكاثوليكي جدًا شوفت فيه احترام للفن والإنسانية، وشرفت اني باخد جوائز ودي أول جائزة في حياتي أخذها من المركز الكاثوليكي بحترمه وبحبه ويارب دايمًا المركز يحتضننا".

جوائز الدورة 72 لمهرجان المركز الكاثوليكي

ومنح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما فى ختام دورته الـ72، برئاسة الأب بطرس دانيال، جائزة أفضل ممثلة دور ثان مناصفة بين الفنانة أنوشكا عن دورها فيلم وش في وش، والفنانة فدوي عابد عن دورها في فيلم ١٩ ب.

وذهبت جائزة أفضل ممثل دور ثان للفنان أحمد خالد صالح عن دوره في فيلم ١٩ ب، وذهبت جائزتي أفضل مخرج وسيناريو مناصفة لكل من أحمد عبد الله عن فيلم ١٩ ب، ووليد الحلفاوي عن فيلم وش في وش.

وكرم مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما فى ختام دورته الـ72، برئاسة الأب بطرس دانيال، أعضاء لجنة التحكيم وهم، الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، حنان مطاوع، داليا مصطفى، أحمد شاكر عبد اللطيف، مدير التصوير، ايهاب محمد علي، الناقد الفنى على الفاتح، المونتير كمال الملّاخ، الموسيقار مصطفى الحلوانى.

واختارت اللجنة العليا للمهرجان 6 أفلام وفقاً للمعايير الإنسانية والأخلاقية والفنية من أصل 43 فيلماً، عُرضت تجارياً هذا العام، إلى جانب أفلام عُرضت بالمهرجانات السينمائية المختلفة، والأفلام المشاركة بالمسابقة الرسمية لهذه الدورة هى: فيلم "أنا لحبيبى" للمخرج هادى الباجورى، فيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله السيد، فيلم "بيت الروبى" للمخرج بيتر ميمى، فيلم "وش في وش" للمخرج وليد الحلفاوي، فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" للمخرج عمر هلال، فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس.

ويعد مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما هو مهرجان سينمائي مصري، ويعتبر أقدم مهرجان سينمائي بمنطقة الشرق الأوسط، ويعد من أعرق المهرجانات السينمائية في مصر إن لم يكن أعرقها حيث بدأ منذ عام 1952، ومن أقدم المهرجانات الفنية المحلية فى مصر، التى تقام سنويًا، بشكل منتظم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».