مي عز الدين تكشف قائمة المسلسلات التي تشاهدها في رمضان 2024.. وتوجه رسالة لـ أمير كرارة

مي عز الدين- الصورة من حسابها على إنستغرام
مي عز الدين- الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة مي عز الدين عن قائمة المسلسلات التي تحرص على متابعتها خلال موسم دراما رمضان 2024، على الرغم من غيابها عن السباق الرمضاني.
وعبر خاصية إنستا ستوري، على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، كشفت مي عز الدين عن المسلسلات قائلة: "مبروك لمسلسل "الحشاشين"، "أشغال شقة" و"صلة رحم". كل ما اتفرج على حاجة هقولكم إيه اللي عاجبني كمان. مبروك يا جماعة الشغل زي الفل"، وتابعت قائلة: "نحب نضيف للمجموعة وبجدارة "نعمة الأفوكادو" و"أعلى نسبة مشاهدة".

ووجهت مي عز الدين، رسالة خاصة للفنان أمير كرارة بعد حديثه مؤخراً عن عدم التواصل معها منذ تعاونهما المشترك في مسلسل سوق الكانتو، وقالت مي عز الدين في رسالتها لأمير كرارة: "وحشتني قوي.. إنت عارف أنا بحبك قد إيه عشان إنت راجل بجد وحقيقي على المستوى الإنساني والفني. بحبك يا باشا مصر".

 


سبب غياب مي عز الدين عن السوشيال ميدياكشفت الفنانة مي عز الدين عن السبب وراء قلة ظهورها على السوشيال ميديا مثل باقي النجوم، وبسؤالها عن السبب، قالت مي عز الدين في تصريحات لبرنامج عرب وود: "إن السوشيال ميديا أحياناً تعمل على إيصال الطاقة السلبية؛ الأمر الذي لا أحب السقوط فيه، وأي شيء يجلب الطاقة السلبية بحاول أبتعد عنه".

وكانت مي عز الدين قدمت مسرحية "زواج اصطناعي" من بطولتها، وتُعَد تلك هي المسرحية الأولى في مسيرتها، وتدور أحداثها في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولتها: بيومي فؤاد، وإيمان السيد، ومحمد أنور.

آخر أعمال مي عز الدين الدرامية

وكانت مي عز الدين شاركت في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"، الذي دارت أحداثه في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب، الذي يجسده أمير كرارة، تتحول حياته رأساً على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»