منشورات النجوم في يوم الأم: رسائل حب وحنين ومعايدات مختلفة

نانسي عجرم - الصورة من صفحتها على انستغرام
نانسي عجرم - الصورة من صفحتها على انستغرام
يعتبر يوم 21 مارس من كل عام استثنائياً في حياة الأسر العربية، وهو اليوم الذي أعد خصيصاً للإحتفال بيوم الأم ، ومع الساعات الأولى من صباح هذا اليوم احتلت الأمهات قلوب وحسابات مشاهير الوطن العربي ما بين رسائل محبة، وحنين للراحلات منهن

يوسف الشريف ومشاعر فياضة تجاه والدته

وعبر الفنان يوسف الشريف عن مدى حبه الكبير لوالدته، واصفاً اياها بأحسن " أم" في الدنيا"، وكشف عن مشاعره الفياضة تجاه والدته من خلال منشور له عبر صفحته على منصة " إكس":" مهما لفيت مش هلاقي قلب زي قلبك مهما حاولت اقول مش هاوفيك حقك كل سنة وانتي طيبة يا امي يا احسن ام في الدنيا عيد الام".

سحر حسين توجه رسالة لكل أم

بينما حرصت النجمة سحر حسين على توجيه رسالة عامة لكل الأمهات تمنت من خلالها كل الخير والسعادة، كما تمنت أيضاً في رسالتها كل الرحمة والمغفرة للأمهات اللاتي رحلن عن عالمنا، إذ كتبت عبر صفحتها على منصة " إكس"، " كل عام وكل الامهات بألف خير والف رحمة ونور لكل أم رحلت عن الدنيا ".

نانسي عجرم تطلب من متابعيها مشاركة معايداتهم لوالدتهم

أما النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فقررت الأحتفال بـ "يوم الأم" بطريقة مختلفة، حيث طلبت من محبيها ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، أن يرسلوا لها صوراً وفيديوهات وهم يحتفلون من خلالها مع أمهاتهم بهذا اليوم .
وكتبت نانسي عبر صفحتها على " إكس"،: لأنه الإم نعمة، حابّي السنة تبعتولي صور وفيديوهات نهار عيد الأم انتو وعم تعيّدوا امكن! صورة مع بعض، فيديو لمفاجأة حضرتولا ياها، بوسة منها الكن... المهم نتشارك سوا فرحة هالنهار على أنغام إمّي".
وتابعت:" إمّي الحكي بطول عن قلبك الدافي... إمي وشو ما بقول بضلّ مش كافي "

وفاء الكيلاني تستعين بهذه الأغنية

واستعانت الإعلامية وفاء الكيلاني في احتفالها بـ "يوم الأم" بأغنية الفنان حسين الجسمي "أمي" ، حيث نشرت مقطعاً منها عبر صفحتها على "انستغرام"، وجاء التعليق الذي كتبته مقتبساً من كلمات هذه الأغنية :"ما اقلك أمي كعبة، وما اقلك بيها أطوف، بس اقلك أمي عيني ، ليا عيني شلون اشوف".

شجون الهاجري ولحظات من الحب تجمعها بوالدتها

كما بثت الفنانة شجون الهاجري، مقطع فيديو عبر صفحتها على " انستغرام"، تضمن لقطات متنوعة جمعتها بوالدتها وخيم على أجوائها الحب المتبادل بينهما، وفي خلفية هذه اللقطات أغنية الفنان حسين الجسمي "أمي"، وأرفقت تعليقاً جاء كالتالي:" كل عام وأنتي بألف خير ..أمي حياة، أمي العظيمة القوية الحنونة احبك يا أغلى و أجمل نعمة من رب العآلمين الله يطول بعمرك ويشفيك و يثبتك يا روحي و حياتي".
وأضافت:" كل عام و كل الأمهات في كل خير وحب شكرا لكم، و الله يشفي مرضانا ومرضى العالمين، و يرحم موتانا وموتى العالمين".

يمكنكم قراءة .. أفضل 5 أمهات في مسلسلات رمضان 2024

حسن الرداد يوجه رسالة لوالدته

الفنان حسن الرداد هو الآخر حرص على الاحتفال بـ " يوم الأم" ، موجهاً رسالة عامة لكل الأمهات بمناسبة هذا اليوم، ورسالة خاصة لوالدته الراحلة تمنى لها الرحمة والمغفرة، إذ شارك متابعيه عبر صفحته على " انستغرام" صورة تجمعه بوالدته، معلقاً " كل سنه و كل أم بخير و بألف صحة و سعادة ، اللهم إرحم أمى و امهاتنا جميعا".

نادين نسيب نجيم تحتفل بيوم الأمر برفقة ولديها

بينما احتفلت نادين نسيب نجيم بيوم الأم برفقة ولديها ، حيث اعتبرت أن وجودهما بجانبها بمثابة "عيد"، حيث نشرت صورة معهما عبر حسابها على منصة "إكس" معلقة "وجودكم بحياتي عيدي و فرحتي كل يوم فخورة فيكم و لولاكم الدني ما الها معنى بحبكم كتير ماما".

راغب علامة يسترجع الذكريات القديمة

وحرص الفنان راغب علامة على الاحتفال بـ"يوم الأم" ، من خلال استرجاعه للذكريات القديمة والتي جمعته بوالدته الراحلة، إذ شارك مقطع فيديو عبر صفحته على "إكس" وهو بداخل منزل والدته يتفقد أشيائها ومع هذا الأمر يتذكر كل اللحظات الجميلة التي جمعته بها، وعلق قائلاً " مع كل لحظة بتمر، بفتّش عن ذكرى أمي و بسترجع لحظاتنا الحلوة."