بالصور عقد قران ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي وهذا موعد حفل الزفاف

ريم سامي من مراسم عقد القران - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم سامي من مراسم عقد القران - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت الفنانة ريم سامي مساء أمس الجمعة، بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي، وسط أجواء عائلية تضمنت الأهل والأصدقاء وعدد قليل من نجوم الفن، على أن يقام حفل الزفاف في احد فنادق القاهرة الكبرى في شهر مايو المقبل.

مراسم عقد القران أقيمت وسط أجواء شهر رمضان بدون احتفالات موسيقية وشارك فيها شقيق العروس المخرج محمد سامي، وزوجته مي عمر، بجانب عدد من الأهل والأصدقاء، المقربين من ريم سامي بالوسط الفني، ومن أبرزهم: رنا رئيس.

تابعي المزيد: فيديو.. ريم سامي تعلن خطوبتها على رجل أعمال

إطلالة ريم سامي في حفل زفافها

وظهرت ريم سامي بفستان أبيض طويل يلائم مراسم عقد قرانها وسط أجواء شهر الصيام، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على كتفيها، مع وضع لمسات هادية من الميكب، الأمر الذي أبرز ملامح جمالها، وخضعت ريم لجلسة تصوير رسمية مع العريس كما تم توثيق مراسم عقد القران عبر ستوري حسابها على انستغرام.

واحتفلت ريم سامي بخطبتها على رجل الأعمال محمد المغازي في شهر يناير الماضي، حيث نشرت حينها بعض من الصور والفيديوهات، من خطبتها عبر ستوري حسابها على انستغرام.

ريم سامي كشفت لـ سيدتي مواصفات شريك حياتها

يذكر أن ريم سامي شاركت قراء سيدتي مؤخراً مواصفات شريك حياتها، وقالت في حوارها لعدد نوفمبر 2023: لا أستطيع التعايش مع الأنانية والبخل في المشاعر، وأحب المشاركة، وأكثر صفة أحبها في الرجل أن يكون متفهماً، ويدعمني في شغلي وحياتي، وأهم شيء أن تكون هناك لغة حوار.

ريم سامي تشارك في بطولة "حدوتة منسية"

وشاركت ريم سامي مؤخرا في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" تدور أحداثه في 30 حلقة، وبطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد على رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفى منصور، علاء قوقة، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

يذكر أن ريم سامي شاركت في المسلسل الكويتي "ماما غنيمة" وهو أول عمل يعرض لها في الخليج، من إخراج عبد الرحمن السلمان، وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي، بطولة أسمهان توفيق وليالي دهراب، وفي فؤاد وعبد العزيز أحمد وأحمد السعدون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».