فيديو: محمد حماقي في Big Time يتحدث عن علاقته بزوجته وقصة حبه لها 

محمد حماقي - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد حماقي - الصورة من حسابه على إنستغرام

تحدث الفنان محمد حماقي عن علاقته بزوجته، وكيف بدأت قصة الحب بينهما من النظرة الأولى، مؤكداً بأنه يهتم برأيها في أغانيه، وفي أحيانٍ كثيرة يكون رأيها صحيحاً، بشكلٍ خاص في نوع الموسيقى الذي تحبه وتستمع إليه.
وخلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في "بودكاست Big Time" قال الفنان محمد حماقي بأن زوجته تتذوق الموسيقى بشكلٍ جيد، ولديها ذوق موسيقي جيد، وكانت تعزف على آلة البيانو وهي صغيرة، مؤكداً بأنه لا يهتم كثيراً برأي المتخصص في الموسيقى بقدر ما يهتم برأي الذي لديه تذوق موسيقي.

محمد حماقي: حينما تعرفت على زوجتي للمرة الأولى شعرت براحة ولم يكن إعجاباً تقليدياً

وخلال اللقاء، تحدث الفنان محمد حماقي عن المرة الأولى التي تعرف فيها على زوجته، قائلاً بأنها تعمل بمجال تصميم الأزياء، وتعرف عليها في افتتاح أحد معارضها، وبأنه حضر الافتتاح وتعرف عليها وعلى والدتها التي كانت موجودة، وشعر حينها براحة كبيرة لم يكن الإعجاب التقليدي، ولكنه شعر بأنه يريد رؤيتها مرةً أخرى ويتعرف عليها.
وأضاف الفنان محمد حماقي بأنه تكلم معها مرة أخرى بعد ذلك، وأنه بيوم الافتتاح تعرف على زوج شقيقتها الكبيرة، وتحدث إليه بأنه معجب بها، وقال له بأنه سيبلغها ما قاله، وعقب ذلك بدأ الحديث بينه وبين زوجته وتعرف عليها بشكلٍ أكبر.

وخلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في "بودكاست Big Time" قال المطرب محمد حماقي بأن الفنان يكون حساساً ومرهفاً وأي شيء صغير من الممكن أن يضايقه ويؤثر فيه، وعن النقد أكد بأننا لم نكن كذلك في يومٍ ما، موضحاً: "الشعب العربي عاطفي وتحكمه مشاعره وحينما تسبقك مشاعرك فلابد من تقييم قدرتها وخطورتها".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»