دنيا سمير غانم تحتفل بيوم ميلاد شقيقتها إيمي وابنتها كايلا بطريقة مميزة

دنيا سمير غانم- الصورة من حسابها على إنستغرام
دنيا سمير غانم- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة جمعتها بشقيقتها إيمي وابنتها كايلا بمناسبة يوم ميلاد الأخيرتين، بخلفية مميزة لبوستر حمل صورة والدهما الفنان الراحل سمير غانم بشخصيته الشهيرة فطوطة وكلمة "أنستونا" وهو عنوان مسرحيتها، مع بالونات خضراء على طرف الصورة، على وقع أغنيتها "أجمل عيد ميلاد الليلة". ما يؤكد أن دنيا وإيمي تحبان أن تشركا والدهما في جميع مناسباتهما العائلية الخاصة، وكأنه لايزال معهما ولم يفارقهما.

ارتدين تيشرتات حملت صورة الفنان سمير غانم

وفي الوقت نفسه، ارتدت دنيا وإيمي وكايلا تيشرتات حملت صورة الفنان سمير غانم بشخصية فطوطة. ونشرت دنيا الصورة عبر حسابها على إنستغرام وعلقت قائلة:" بحبكوا أوي و كل سنة وانتوا طيبين". مع وضع قلبين.

أمنيات بحياة سعيدة


وما أن نشرت دنيا سمير غانم الصورة حتى انهالت التعليقات المهنئة والأمنيات بالعمر المديد والحياة السعيدة لـ إيمي سمير غانم وكايلا.
فكتبت الفنانة درة:" Happy birthday Kaylola and Souky love you both ". أما الفنانة شيماء سيف فقالت:" كل سنة وهما طيبين ويارب العمر كله سعادة وفرح". الفنانة نادية الجندي وضعت رموز القلب دلالة على مدى حبها لهن. ومن بين تعليقات المتابعين من وجد تشابهاً بين كايلا والفنانة نانسي عجرم. ومن من قال إنها تشبه والدها الإعلامي رامي رضوان، وتعليقات أخرى -لمعجبي الفنانتين- شددت أنهم افتقدوا غياب الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم في موسم دراما رمضان هذا العام.

حسن الرداد بحتفل بيوم ميلاد إيمي سمير غانم


وكان عايد الفنان حسن الرداد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم بيوم ميلادها الـ37 والذي يصادف بتاريخ 31 مارس. وعبر حسابه على إنستغرام نشر صورة لها وتوجه إليها قائلاً:" كل سنه و انتي طيبة يا ألذ و اخف دم فى مصر كلها ، عقبال مليون سنه و دايما سعيدة و ناجحة و محبوبة و منورة حياتنا يا حبيبتي". مع وضع رمز القلب.
وقد تفاعل الجمهور ومتابعو الفنانين الزوجين حسن الرداد وإيمي سمير غانم مع منشور حسن متمنيين لها دوام الصحة والنجاح والحب الذي يجمعهما.
ومن ضمن المهنئين الفنان أحمد زاهر الذي علق على رسالة الفنان حسن الرداد قائلاً:" ربنا يخليكم لبعض و كل سنه و انتي طيبه يا ايمي". مع وضع العديد من القلوب. وقد عمدت إيمي لنشر معايدات متابعيها على ستوري الإنستغرام الخاص بها.
وكان النجمان حسن الرداد وإيمي سمير غانم استقبلا مولودهما الأول العام الفائت وأطلقا عليه اسم فادي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».