النجوم يتمنون الشفاء للأمير بدر بن عبد المحسن إثر تعرضه لوعكة صحية

الأمير بدر بن عبد المحسن- الصورة من حسابه على إكس
الأمير بدر بن عبد المحسن- الصورة من حسابه على إكس

شارك عدد كبير من نجوم الفن عبر حساباتهم على إكس الدعاء للأمير بدر بن عبد المحسن متمنيين له الشفاء العاجل بعد دخوله المستشفى، إثر تعرضه لوعكة صحية. وقد غنى العديد من الفنانين من كلمات الشاعر "مهندس الكلمة" الأمير بدر بن عبد المحسن أبرزهم أصالة وأحلام وعبد المجيد عبدالله وكثيرين غيرهم.

النجوم يوجهون رسائل الأمنيات بالشفاء للأمير بدر بن عبد المحسن


-أصالة: أدعو الله أن يشفيك أميرنا الراقي بشعره وأخلاقه وحديثه وتكوينه تعلقنا بك حتى أصبحنا نشعر أننا معك وكل يوم نراك عشنا معك أحلى ذكريات وأصبحت منّا نرجو من الله أن يعافيك وتعود لنا كما عهدناك في بسمتك كل الأمان أميرنا الحبيب قلوبنا معك.


أحلام: اللهم ما عجز عنه الأطبّاء فأنت ربّ الأطبّاء، أنت القويّ الذي لا يعجزه شيء، اللهم يا من شفيت أيوب، وكشفت الضرّ عن يعقوب، اشفِ وعافِ الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن اللهم انزل عليه شفاءً من عندك لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما ورد له صحته واكشف الضرّ عنه يا رحمن يا رحيم.


عبادي الجوهر: اللهم اشفي الاخ و الصديق الامير بدر بن عبد المحسن شفاء لا يغادر سقمًا ، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين .


عبد المجيد عبدالله: اللهمّ اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا سلامتك يالبدر، والله يطوّل لنا بعمرك بدر بن عبد المحسن.

 

قدم أكثر من 100 أغنية خلال مسيرته الأدبية


كتب الأمير بدر بن عبد المحسن أكثر من 100 أغنية خلال مسيرته الأدبية. ارتبط اسمه بالأغنية السعودية. يُلقب بـ"مهندس الكلمة" و"البدر". ألّف العديد من القصائد المغناة التي عرفت شهرة منقطعة النظير منها: "ليلة لو باقي ليلة" لعبدالرب إدريس، و"أبعتذر" لمحمد عبده، و"زمان الصمت" لطلال مداح. وكتب كلمات الأغنية الوطنية "فوق هام السحب"، التي لحنها وغناها محمد عبده. تغنّى بقصائده نخبة من الفنانين العرب، أمثال: طلال مداح، ومحمد عبده، وعبادي الجوهر.

أغاني النجوم من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن


وغنى "فنان العرب" محمد عبده العديد من الأغاني من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن منها: " ، يا ندى"، "يا غالية قومي"، "وين احب الليلة"، "هذا المساء"، "هام السحب"، "موعد الأحباب"، "مريت"، "وحدك"، "هل التوحيد"، "لا تسرق الوقت"، "ليتني معك دائم"، "ما قلت له"، "لو ما تحب العين"، "اكتب لها حرف"، "مجنونها"، "لا تجرحيني".


أما بعض أغاني الفنان عبادي الجوهر من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن فهي: " المزهرية"، "هذا يكفيني"، "كأنك حبيبي"، " كلهم راحو"، " لليل احبك"، " قال السراب"، " سافرو "ولا ودعو"، " كفاك غرور"، " سوالف رحلتي"، " ناعم يا ندى"، " السهر والخوف"، " مدري"، " لا تقول"، " ما أبيه"، " لا من غديتي شمس"، "ليلهم طال" وغيرها.

وهناك العديد من الأغاني من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن منها أغنية "ضوى الليل" للفنان سراج عمر، أغنية "المحبة أرض" للفنانة أحلام، أغنية "حي هالصوت حبها عيشها" للفنان حسين الجسمي، أغنية "الهوى لو تمنى" للفنان طلال المداح، " صدقينـي" و" انتي حلم " و" اللي حصل" للفنان عبدالله الرويشد، " أنت ولا الموت" للفنانة نوال الكويتية.