بعد انفصالهما أربع مرات.. أول ظهور رسمي لإمارات رزق وحسام جنيد سوياً

إمارات رزق - مصدر الصورة من حسابها على إنستغرام
إمارات رزق - مصدر الصورة من حسابها على إنستغرام
تداول رواد عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جمع الفنان السوري حسام جنيد مع طليقته الممثلة إمارات رزق، فعلى الرغم من نفيهما في الاشهر الماضية عودتهما، إلا انهما حضرا أمس سحوراً نظمته المخرجة رشا شربتجي على خلفية الانتهاء من تصوير مسلسل "ولاد بديعة" الذي شاركت فيه إمارات ونالت اعجاب الجمهور.
وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع ظهور الثنائي معًا مجدداً نظرًا إلى الجماهرية الكبيرة الذي يتمتع بها هذا الثنائي.

شائعات عودة إمارات رزق وحسام جنيد لبعضهما

وعادة ما تتردد الشائعات حول عودة إمارات رزق وحسام جنيد لبعضهما، كان أحدثها بعد تداول رواد عدد من مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت جنيد مع إمارات، حيث ترددت الأقاويل أنها صورة ملتقطة حديثًا لهما، مما رجح عودتهما لبعض.
ليخرج جنيد عن صمته من خلال تصريحات صحفية له، موضحًا أن الصفحة التي سربت صورتهما سويًا لا تعود له، وأن هناك صفحة تنتحل شخصيته وطلب عدم تبني أي تصريح عنها.
ومن جانبها لم تعلق إمارات على انتشار هذا الخبر حتى الساعة على الرغم من أن عدد كبير من الجمهور عبّر عن فرحته بخبر عودتهما إلى بعضهما، حيث أنها لم تكون المرة الأولى التي يحدث فيها انفصال الثنائي، فقد حدث ذلك أكثر من 4 مرات في السابق وعادا إلى بعضهما.

انفصال حسام جنيد وإمارات رزق

يذكر أن كان آخر انفصال بين حسام جنيد وإمارات رزق تم من حوالي سنة ونصف، وخلال هذه الفترة أعلن جنيد ارتباطه بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن الإنسان ليس من الممكن أن يعيش بدون حب، وخاصة بعد محاولاته للعودة إلى طليقته الفنانة إمارات، بسبب الحب الكبير الذي بينهما، إلا أنها رفضت.
وخلال تصريحات صحفية لجنيد رفض الإفصاح عن أسباب وتفاصيل الخلاف الذي وقع بينهما وأدى إلى الطلاق، موضحًا أن هذه أمور حساسة وأسرار بيوت ولا يجوز الإفصاح عنها.
ودخل في نوبة بكاء حينما تحدث عن ابنتيه، حيثُ قال إنه يشعر بالضعف والعجز أمام ابنتيه اللتين يقيمان مع والدتهما، ويشعر بأنهما تفقدان شيئًا ما، معلقًا: "كنت أتمنى أن أموت قبل أن أرى ابنتيّ بهذه الحالة، والسعادة بالنسبة لي أن تكونا فرحتين".
يذكر أن الثنائي لديهما ابنتان "وطن" التي ولدت في 2013 ، و"إحساس" التي ولدت في عام 2018.
إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شاهد بالفيديو.. إمارات رزق تكشف "سر" اسمها وعمرها الحقيقي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».