نادين نجيم: بأي حق أقبل التنمر والإهانة.. وأرفض المشاركة بالدراما التركية المعربة

نادين نجيم- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
نادين نجيم- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
قالت الفنانة نادين نجيم، إنها لم تصب يومًا بالغرور بعد بلوغها مستوى الشهرة والنجومية، كونها لديها القدرة على السيطرة على نفسها، قائلة: "أنا من صنعت من نادين الشخصية التي عليها الآن، وليس هناك أفضل من أن تكون شخصًا ناجحًا ومتواضعًا وقريبًا من الناس في الوقت ذاته، وأعتقد أن الناس تلاحظ ذلك، وأسعد للغاية عندما أسمع تعليقات البعض بأنني قريبة من القلب، وشخصيتي الحقيقية مختلفة تمامًا عن التلفزيون".

يبدو أنّ شكلي يُثير الجدل

وأشارت نادين نجيم، خلال حوارها مع الإعلامي محمد قيس، في برنامج "عندي سؤال" الذي يُعرض عبر قناة "المشهد"، إلى مزاعم البعض بأنها أجرت عمليات تجميل، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، "أتعجب عندما أرى البعض ينشر صورًا لي في زمنين مختلفين، صورة في بداية حياتي الفنية، وصورة للوضع الحالي، ويُعلق عليها أنّ الفلوس قادرة على التغيير، وتعليقات أخرى تُشير إلى أنّ ملامحي كانت أفضل في بدايتي الفنية، فيبدو أنّ شكلي يُثير الجدل، لكن الكثير لا يعرف مدى الظروف الصعبة التي تعرضت لها، خصوصًا وقت انفجار مرفأ بيروت، فحرصت على ترميم وجهي ليعود كما كان، خاصة وأنني اكتسبت أكثر من 12 كيلو جرامًا، وجسمي صار مليئًا بالمياه مثل المرأة الحامل في الشهر الثامن، لذلك الناس اعتقدت أنني أجريت عمليات تجميل، لكن أنا عملت ترميم فقط والطبيب خرج وأوضح ذلك".


يمكنكم قراءة.. نادين نجيم باكية: أقرب الناس خذلوني.. خذوا شهرتي واتركوا أولادي

بأي حق أقبل الإهانة والتجريح؟

وأعربت نادين نجيم، عن استيائها الشديد من التنمر الذي تتعرض له عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويصل إلى حد الإهانة والتجريح، قائلة: "الناس يشبهونني بأبشع الصفات وتعليقات جارحة، متابعة "أتعرض للتنمر بحجة أنني شخصية عامة!! بأي حق تُمارس ذلك التصرف؟ ولماذا عليّ أن أتقبل؟ أنا فقط أتقبل الرأي المحترم، دون التعدي على الكرامة ولا التجريح والإهانة، هناك كلمة صعبة أراها لا تُطاق؟"، وحول خضوعها للفيلر، قالت: "البيوتي صار مثل الأكل والشرب في حياتنا، ومثل الشخص الذي يذهب إلى طبيب الأسنان، والمرأة التي تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا لاكتساب قوام ممشوق وتحافظ على رشاقتها".

وأشارت نادين نجيم، إلى أنها ستطلق مشروعها الجديد خلال أسابيع قليلة، والخاص بأدوات التجميل، حيث تعمل عليه منذ 3 أعوام تقريبًا، قائلة: "واجهت صعوبات كثيرة في الكواليس، وعملت بمفردي لمدة عام كامل، وخضت معارك وتعرضت لخذلان، رغم حبي الشديد لهذا المجال، وللموضة ولدي الكثير من المعلومات والخبرة، فضلًا عن حبي للبيزنس وريادة الأعمال".

هذا رأيي في الدراما التركية المعربة

وعن رأيها في الدراما التركية المُعربة، وهل سحبت البساط من الدراما العربية، قالت نادين نجيم، "لا بالطبع، لم تسحب البساطة، وهي ليست الأفضل، خصوصًا وأن المسلسلات طويلة جدًا قد تتجاوز الـ90 حلقة، لذلك من المستحيل أنّ أشارك في مسلسل تركي مُعرب مهما تجاوز الأجر ملايين الدولارات، فأنا أكره الروتين، ولا أستطيع تقديم نفس الشخصية في عدد حلقات طويلة، أنا أحب التغيير، وأميل إلى المسلسلات القصيرة ذات الـ8 حلقات".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»