بالصورة.. شريهان تستعيد ذكريات تقديمها حفل قرعة كأس العام في قطر 2022

شريهان- الصورة من حسابها على إنستغرام
شريهان- الصورة من حسابها على إنستغرام
استعادت الفنانة شريهان ذكريات تقديمها حفل قرعة كأس العام في قطر، والذي أقيم من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بالعاصمة القطرية في شهر أبريل من عام 2022، حيث نشرت صورة لها من الحفل على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

شريهان بإطلالة ملكية


وظهرت شريهان خلال الحفل إطلالة ملكية مرتدية فستاناً طويلاً مطرزاً بالخرز، خطفت بها أنظار الحضور، وتحدثت خلال تقديمها القرعة عن الإنسانية ورحلة الإنسان حيث تفاعل معها الجمهور بشكل واسع، وتم تداول مقاطع كلمتها بكثافة وقتها على صفحات السوشيال ميديا المختلفة.
 
وكانت شريهان قد احتفلت بأول يوم جمعة من شهر رمضان 2024 على حسابها بوقع انستغرام، ونشرت صورة نادرة لها بالحجاب الأبيض، وممسكة بيدها مبخرة وسبحة خشبية كبيرة، ووضعت تعليقاً مقتبساً من الصيغة الشرعية للصلاة على النبي الواردة في الصلاة".

شريهان وإسعاد يونس ضرتين بينهما علاقة استثنائية

 

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، قد تحدثت عن علاقتها الاستثنائية بالفنانة شريهان خلال لقائها في برنامج بودكاست big Time، الذي عرض في شهر رمضان 2024، عبر قناة mbc 1، ومنصة شاهد لاسيما وأن علاقتهما تحولت من "ضرتين" إلى صداقة وهذا لا يحدث كثيراً في الحالات المشابهة.

وقالت إسعاد يونس: "لا أحب أنّ تكون تلك القصة بمثابة مرجعية يتبعها بعض الأشخاص، لكن عمومًا الصداقة جمعتني بشيريهان لوجود أولاد يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهت بيننا أي أمور كامرأتين، فأنا أم لأبنائها، وهي أم لأبنائي، وأنا أحبها جدًا، وبيننا "بلاوي" كثيرة جداً".
 
وأوضحت إسعاد يونس أنّ الظروف لعبت دورًا كبيرًا في عودة العلاقة معها، وتحديدًا بالتزامن مع ولادة شيريهان لابنتها الكبرى، قائلة: "زوجي علاء الخواجة، له دور كبير في شكل هذه العلاقة"، واصفة إياه بقولها: "أنبل الرجال، بني آدم من أحسن الرجال، العائلة كلها تعبده، "بنعتبره شيء عظيم"، وذلك من واقع مواقفه معي، فقد مرّ على زواجنا 39 عامًا بالتمام والكمال.. رجل فاخر جدًا وبرنس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».