أول تعليق من ريم أحمد بعد دفن والدتها: الأمانة وصلت

ريم أحمد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
ريم أحمد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

كشفت الفنانة ريم أحمد موعد قبول مراسم العزاء في والدتها فاتن الراعي، ووجهت الشكر لكل من سعى لحضور صلاة الجنازة على جثمانها، وشاركها مراسم دفن الفقيدة، وقالت بأول تعليق: الحمد لله الأمانة وصلت.

كتبت ريم أحمد عبر صفحتها الخاصة على الفيس بوك قالت: شكر الله سعى كل من حضر صلاة الجنازة والدفن الحمدلله الأمانة وصلت وبإذن الله العزاء في مسجد ودار مناسبات الحامدية الشاذلية يوم الجمعة.

وأعلنت ريم أحمد، وفاة والدتها فاتن الراعي بشكل مفاجئ صباح اليوم الأربعاء 1 مايو، ونعتها بمنشور مؤثر عبر حسابها على انستغرام، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

ريم أحمد نجمة مسلسل "يوميات ونيس" نعت والدتها قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي السيدة الفاضلة فاتن الراعي، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة.. ولا نراكم في مكروه.

تابعي المزيد: أصغر بنات "عائلة ونيس" حامل وتعليق مثير للفنان محمد صبحي.. صور

محمد صبحي ينعي والدة ريم أحمد

ونعى الفنان محمد صبحي، والدة الفنانة ريم أحمد، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الأسى والحزن أنعى السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد (هدى) ابنتي في ونيس.. كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرا في مشوارها معي».

وأضاف: «أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل أولادك وحبايبك الصبر والسلوان».

آخر أعمال ريم أحمد

يذكر أن ريم أحمد، شاركت مؤخرا ببطولة حكاية "طعم الدنيا"، من مسلسل "إلا أنا"، وهو سيناريو وحوار أمين جمال، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين منهم إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد على رزق، هاجر عفيفي حنان سليمان، سامي مغاورى، نهال عنبر، نوال سمير، رشا بن معاوية، هبة حسن، أميرة الشريف، كريم مغاورى، رضا ادريس، محمد رضوان، محمود عامر، ومن إخراج أحمد حسن،

كما شاركت في بطولة مسلسل "حرب الجبالي"، وهو من نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، من بطولة رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، فردوس عبدالحميد، لقاء سويدان، صلاح عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».