فيديو.. فادية عبدالغني تكشف سبب عدم زواجها مرة أخرى

فادية عبد الغني - الصورة من حسابها على "فيسبوك"
فادية عبد الغني - الصورة من حسابها على "فيسبوك"
تحدثت الفنانة فادية عبدالغني عن السبب وراء عدم تجربة زواجها مرة أخرى، مؤكدة بأنها لم تفكر أن تخوض تجربة الزواج مرة أخرى بعد انفصالها وبالفعل رفضت عروض زاوج كانت تأتي لها من خارج الوسط الفني.

فادية عبدالغني: "الزواج كان تجربة وهناك اهتمامات أخرى"

وخلال لقائها ببرنامج "مع خيري" من تقديم الإعلامي خيري رمضان قالت الفنانة فادية عبدالغني بأن الزواج كان تجربة وأن هناك اهتمامات أخرى، موضحة بأن انفصالها عن زوجها كان لابد وأن يحدث لأسباب عديدة مؤكدة بأن أبناءها سارة ومحمد وعملها كانوا من ضمن اهتماماتها.

وخلال لقاء الفنانة فادية عبدالغني تحدثت نجلتها سارة من خلال مداخلة هاتفية والتي أكدت بأن والدتها ضحت بحياتها الشخصية من أجلهما وبأنها لم تكن تفكر في نفسها وكل تفكيرها بأبنائها مما جعلها تلغي حياتها الشخصية.

فادية عبد الغني تتحدث عن الفنانين المؤثرين في حياتها

كما تحدثت الفنانة فادية عبدالغني خلال اللقاء عن الفنانين الذين قد أثروا بحياتها الفنية وذكرت منهم كلاً من نور الشريف، يحيي الفخراني، محمود ياسين مؤكدة بأنها تعلمت منهم جميعًا، وأضافت بأن الفنان الراحل هادي الجيار كان صديقها وقدموا عدداً من الأعمال الفنية سويًا.

يمكنكم قراءة.. فنانات اكتسبن شهرة بعد سن الأربعين.. إحداهنّ غيرت مجال عملها من أجل الفن

آخر أعمال فادية عبدالغني الفنية

يُذكر أن الفنانة فادية عبدالغني شاركت خلال موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "جري الوحوش" والذي شارك في بطولته عدد من الفنانين من ضمنهم نضال الشافعي، محمود حجازي، عايدة رياض، إدوارد، محمد عز، حسني شتا وجاء المسلسل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».