صور: ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي عروس في لندن

مايا رعيدي -الصورة من حسابها في إنستغرام
مايا رعيدي -الصورة من حسابها في إنستغرام

بفستان أنيق ومميز وبسيط من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، دخلت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي القفص الذهبي في حفل ومراسم أُقيمت في لندن بحضور العائلة والأصدقاء.
وذكرت بعض وسائل الإعلام العربية أن حفل زفاف مايا رعيدي وزوجها شريف فهمي كراغولا الرئيسي سيكون في سبتمبر المقبل في اليونان، على أن يجمع إضافة إلى العائلة والأصدقاء عدداً كبيراً من رجال الأعمال والمشاهير.

مايا رعيدي ملكة جمال لأكثر من عام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy)


انتُخبت مايا رعيدي ملكة جمال للبنان لعام 2018، لكنها لم تُعِد التاج في العام التالي كسائر ملكات الجمال، بل احتفظت به لمدة 4 أعوام متتالية؛ لعدم إجراء الحفل بسبب الأزمة الاقتصادية في لبنان، ومن ثَم جائحة كورونا، إلى أن حملت اللقب من بعدها ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان الحالية.
وقد عبَّرت مايا حينها عن حزنها لاحتفاظها باللقب لأكثر من عام في مقابلة لها مع وكالة "رويترز" قالت فيها: "أنا باقية ملكة جمال لبنان بسبب الظروف القاسية. ولكني في الوقت نفسه أحاول أن أنظر إلى هذا الأمر بطريقة إيجابية، وأفكر كيف يمكن أن أكون مؤثرة، وكيف يمكن أن أقوم باستغلال موقعي كي أوصل فكرتي".
وتابعت: "إذا ما سُئلت إن كنت سعيدة في الوقت الحالي بسبب بقائي ملكة جمال للبنان؛ فإنَّ جوابي هو: لا، وأتمنى أن أتمكن من إعطاء اللقب. لماذا؟ لأنَّ وجود ملكة جديدة، يعني أنَّ البلد بألف خير، وأريد أن أعطي هذه الفرصة لفتاة جديدة".

مايا رعيدي

مايا رعيدي من مواليد عام 1995 لأم روسية وأب لبناني، درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية وتخرجت عام 2020، وعلَّق اللبنانيون حين فوزها بلقب ملكة جمال لبنان عام 2018 آمالاً كبيرة على إعادة لقب ملكة جمال الكون إلى لبنان بسبب شبهها الكبير بملكة جمال لبنان والكون لعام 1971 جورجينا رزق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطّلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».