أنا مت ورجعت: ياسمين عبد العزيز تروي لأول مرة تفاصيل مرضها مع إسعاد يونس

ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي  - تصوير شريف مختار
ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي - تصوير شريف مختار

حلت النجمة ياسمين عبد العزيز ضيفة الإعلامية والنجمة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" مساء اليوم الإثنين والمذاع على قناة "dmc"، ضمن الاحتفال بشم النسيم والربيع، وخلال الحلقة تكشف ياسمين العديد من الأسرار والتفاصيل حول كواليس طلاقها المفاجئ من الفنان أحمد العوضي، وتتحدث عن تفاصيل جديدة في أزمتها الصحية، إضافة لذكرياتها عن العمل الفني منذ طفولتها.

ياسمين عبد العزيز تحكي تفاصيل مرضها لأول مرة

وخلال الحلقة استعادت ياسمين عبد العزيز لأول مرة تفاصيل أزمتها الصحية قائلة :" هذه الأزمة ألزمتني السرير لمدة 4 شهور، وقد أثرت علي إلى حد كبير ومازالت مؤثرة حتى الآن".
مضيفة : "أنا كان عندي أكياس على الرحم، وذهبت لاستئصالها حتى أحمل مرة أخرى، ولكن حصل خطأ طبي هو من أدخلنا في تلك الدوامة من العمليات، فقد أجريت 6 عمليات: 4 في مصر، و2 خارج مصر".
وأكملت ياسمين : "وقد سافرت في الأول مع ابنتي، لأن أحمد كان عنده مشاكل في الفيزا، وحسيت وقتها أن ربنا يريد إرسال رسالة لي وهي إني ما ليش غيره، أما بالنسبة لحب الناس ودعواتهم فهو هبة من عند الله ليس لي فيها شيء، وكان هذا أكبر اختبار جعلني أنظر لكل المشاكل ببساطة، لأني مت ورجعت مرة أخرى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

ياسمين عبد العزيز تروي تفاصيل انفصالها عن العوضي

وخلال الحلقة علقت إسعاد يونس عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخاصة أن الموضوع جاء بشكل مفاجئ وصادم لكل جمهورهم ومحبيهم، مُتعجبة من شكل العلاقة والتي تتسم بالاحترام والود المتبادل بين الطرفين رغم الانفصال، وعندما تعرض العوضي لأزمة صحية كانت تدعمه وتسانده في المستشفى".
لتعلق ياسمين بدون تردد وتدخل في نوبة بكاء :" أنا لا أحب أحمد بل أعشقه، وعندما أحببته اكتشفت أني لم أكن أحب من قبل وأنه أول حب في حياتي، ولكن الأمر بإيد ربنا، حيث قمت بعمل استخارة وعمرة ولكن إرادة ربنا هي النافذة".
مضيفة : "أن هناك سبباً من أسباب الانفصال لا أستطيع الحديث عنه، مؤكدة أنها ليست الخيانة، مؤكدة أن هناك الكثير من المحبين حاولوا إصلاح الأمور، وآخرون عملوا على زيادة المشاكل بيننا، وأن ما تم تداوله أننا اجتمعنا سويًا بالسحور كل هذا تركيب وفوتوشوب، فنحن حضرنا نفس السحور، ولكن كل منا حضر في توقيت مختلف عن الآخر، ولم نر بعض من الأساس" .