بداخل علبة بيتزا ظهور طريف لياسمين عبد العزيز.. ما القصة؟ 

ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي -  تصوير شريف مختار
ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي - تصوير شريف مختار
من جديد تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز ترند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها بأكثر من شخصية في الإعلان الذي تقوم بتصويره لإحدى شركات الاتصالات في مصر.

ظهور مختلف لـ ياسمين عبد العزيز

ووثقت ياسمين عبد العزيز ظهورها في مشاهد هذا الإعلان، من خلال مقاطع فيديو قصيرة، بثتها عبر خاصية الـ"ستوري" التابعة لحسابها الرسمي على "إنستغرام"، اللافت في ظهور ياسمين هي الطريقة الطريفة التي ظهرت عليها، تارة نجدها بداخل زجاجة مياه كبيرة، وتارة أخرى بداخل علبة بيتزا، وظهر برفقتها مخرج الإعلان هادي الباجوري وهو يضع قطعاً من البيتزا فوق رأسها، كما ظهرت ياسمين أيضاً بجلباب أعِدّ خصيصاً للرقصات الاستعراضية.
ياسمين عبد العزيز أثناء تصوير أحد الإعلانات - سكرين شوت من خاصية الستوري عبر حسابها بـ إنستغرام
ياسمين عبد العزيز أثناء تصوير أحد الإعلانات - سكرين شوت من خاصية الستوري عبر حسابها بـ إنستغرام

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يتبادلان التهاني

وحرص الفنان أحمد العوضي، على تهنئة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بمناسبة تصويرها لهذا الإعلان.
وجاءت تهنئة العوضي لـ ياسمين، من خلال تعليق كتبه، على الفيديو الترويجي للإعلان والذي قامت الأخيرة بنشره عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك".
وكتب العوضي في التعليقات: "مبروك يا سمسم إعلان طرش"؛ لترد ياسمين عبد العزيز: "الله يبارك فيك ياعوضيكوا"، كما تبادل كل منهما وضع القلوب الحمراء تعبيراً عن الامتنان المستمر بينهما.

يمكنكم قراءة.. أنا ماما لذيذة .. ياسمين عبد العزيز تكشف عن علاقتها بأولادها لـ "صاحبة السعادة"

رغم الانفصال..ياسمين عبد العزيز تتحدث عن حبها لـ أحمد العوضي

عبرت النجمة ياسمين عبد العزيز، عن مدى حبها الشديد للفنان أحمد العوضي، رغم انفصالهما رسمياً، وذلك خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.
وخلال الحلقة علقت إسعاد يونس على انفصال ياسمين عبد العزيز عن النجم أحمد العوضي، وخاصة أن الموضوع جاء بشكل مفاجئ وصادم لكل جمهورهم ومحبيهم، مُتعجبة من شكل العلاقة والتي تتسم بالاحترام والود المتبادل بين الطرفين رغم الانفصال، وعندما تعرض العوضي لأزمة صحية دعمته ياسمين وساندته أثناء وجوده في المستشفى.

لتعلق ياسمين دون تردد وتدخل في نوبة بكاء :" أنا لا أحب أحمد فحسب بل أعشقه، وعندما أحببته اكتشفت أني لم أكن أحب من قبل وأنه أول حب في حياتي، ولكن الأمر بإيد ربنا، حيث قمت بعمل صلاة استخارة وعمرة ولكن إرادة ربنا هي النافذة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».