قبل الاحتفال بزفافها.. تعرفوا على رحلة ريم سامي إلى الفستان الأبيض

ريم سامي من حفل عقد القران - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم سامي من حفل عقد القران - الصورة من حسابها على انستغرام

تحتفل خلال الساعات القادمة مساء اليوم الجمعة 17 مايو، الممثلة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد المغازي، والذي يُقام بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بمنطقة وسط البلد، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأهل.

خطوبة ريم سامي بآجواء عائلية

في سرية تامة احتفلت ريم سامي بخطبتها على رجل الأعمال محمد المغازي في شهر يناير الماضي، حيث نشرت حينها بعض من الصور والفيديوهات، من خطبتها عبر ستوري حسابها على انستغرام، وتكتمت بعضها أية تفاصيل تخص العريس كما رفضت الكشف وقتها عن موعد الزفاف.

عقد قران ريم سامي ومحمد المغازي

بنفس الطريقة فوجيء كل أصدقاء ريم سامي وهي تحتفل بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي، في شهر مارس الماضي وسط ليالي شهر رمضان الكريم في مناسبة غير معهودة على المجتمع المصري، ونشرت عددا من الصور من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، أثناء الإحتفال، الذي أُقيم بشكل عائلي وحضره محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر وخلا من أي فقرات غنائية مراعاة للشهر الفضيل.
وأطلت العروس بإطلالة راقية، حيث ارتدت فستان أبيض ضيق بأكمام طويلة من تصميم زهير مراد، وأكملت إطلالتها بمجوهرات فاخرة، كما اعتمدت تسريحة الشعر على طريقة الويفي البسيطة مع غرة على وجهها، ومكياج ناعم من الألوان الترابية أظهر رقة وجمال ملامحها.

ريم سامي كشفت لـ سيدتي مواصفات شريك حياتها

يذكر أن ريم سامي شاركت قراء سيدتي مؤخراً مواصفات شريك حياتها، وقالت في حوارها لعدد نوفمبر 2023: لا أستطيع التعايش مع الأنانية والبخل في المشاعر، وأحب المشاركة، وأكثر صفة أحبها في الرجل أن يكون متفهماً، ويدعمني في شغلي وحياتي، وأهم شيء أن تكون هناك لغة حوار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»