مخرج مسرحية أبرا كدبرا 2 يحتفل بالعرض الـ90 والتجهيز لعروض جديدة

بدر الشعيبي -الصورة من حسابه على الانستغرام
بدر الشعيبي -الصورة من حسابه على الانستغرام
ظهر الفنان ومخرج مسرحية أبرا كدبرا 2 بدر الشعيبي بصورة عبر حسابه على الإنستغرام، وهو يحمل رقم 90 وعلق وكتب: "العرض التسعين.. كان بالتسعين وتبطلت عروض يديده السبوع الياي ومكمليين".

عودة أحمد إيراج للعمل في مسرحية أبرا كدبرا 2

كما احتفل الشعيبي بعودة الفنان أحمد إيراج للعمل معه في المسرحية بعد أن توقف عن ممارسة أي عمل فني لمشاركته بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وجاء قرار الوقف من قبل وزارة الإعلام الكويتية، والتي قررت مؤخراً عودة بعض الفنانين المشاركين في المسلسل إلى ممارسة نشاطهم الفني بعد إيقافهم عن العمل من قبل الوزارة وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق معهم لاتهامات بالإساءة للمجتمع الكويتي من خلال ما قدموه بالمسلسل.
وكتب الشعيبي "الساعه 3 عرض عودة النجم أحمد إيراج على المسرح.. وبجذي أقدر أقولكم ابرا كدابرا 2 اللي انرسمت صارت كاملة يا رب تستمتعون فيها.. وعيدنا توا مبلش يعني عروضنا وايد يايه".

مسرحية أبرا كدابرا 2

بدأت عروض مسرحية "أبرا كدابرا 2" في عيد الفطر، وهي من ﺇﺧﺮاﺝ بدر الشعيبي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير والنصوص الغنائية لمحمد الشريدة، ومن بطولة الفنان يعقوب عبدالله، بدر الشعيبي، فرح الصراف، أحمد إيراج ، فهد الصالح، رهف محمد، ناصر عباس، منصور البلوشي، فيصل فريد، عبد الرحمن الفهد، ضاري الرشدان، عبد الرحمن اليحيوح، نور محمود، ميثم الحسيني، هاني الهزاع، ريان دشتي، عادلة، محمد الكليبي عبدالله الشطي، حمود العميري، ناصر الدوسري، الجود دشتي، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».