لماذا يقال إن تقديمك لإعلان مسحوق غسيل قلل من قيمتك الإعلامية؟
لا أعتقد أنه عندما تقوم شركة ألمانية بعمل بحث عن أكثر الشخصيات الإعلامية تأثيراً على السيدات، ويتم اختيار اسمي دون باقي الإعلاميات، هو أمر يقلل من أهميتي الإعلامية، بل أرى العكس تماماً. فكما أن إعلاني لهذه الشركة أفادها فقد أفادني أيضاً، فمن لا يعرف من هي دينا شرف فسيعرفها من خلال الإعلان، وهذا سيجعله يبحث ويتابع برامجي. غير أني أعترف بأن البعض كره أدائي في الإعلان مثلما أعجب به البعض الآخر. وربما نظرة الجمهور كانت ستختلف إذا قدمت إعلاناً عن عطر أو عن مجوهرات بدلاً من مسحوق غسيل.

لماذا سبق وأن انتقدت المذيعات الخليجيات في لقاء صحفي بسبب تكلفهن الزائد في طلاتهن، مع أن البعض يرى أن طلّتك متكلفة أيضاً؟
كنت أتحدث في هذا التصريح عن المذيعات اللاتي بالغن إلى حد البشاعة في طلاتهن. وهناك إعلامية سعودية تظهر في برنامج صباحي يومي تهتم جداً بطلّتها (ولو أنها غير مناسبة للصباح) إلا أنني أمتدحها دائماً. وأنا شخصياً أعد بسيطة في طلّتي، فإذا كانت عباءتي متكلفة فلا أضع إكسسواراً. وسبق أن غيّرت طريقة شعري بسبب طلب من إدارة البرنامج، ولكني عدت الآن إلى تسريحتي البسيطة؛ التي أرجع شعري فيها إلى الخلف.

لماذا تركزين في برامجك على المرأة الإماراتية فقط وليس على المرأة العربية؟ مع العلم أنك من أصول بحرينية ووالدتك مصرية؟
أنا من أصول سعودية بحرينية، وبالفعل والدتي مصرية، ولكني كنت أقدم برنامجاً محلياً من الإمارات يتطلب التركيز على المرأة الإماراتية. كما أنني أرى أنه ليس هناك فرق في موضوعات بين المرأة الإماراتية والخليجية والعربية عموماً، فالمضمون واحد.