أحلام:أنا أوّل من استخدم تعبير «الجيش الحلومي»

تتحدث النجمة أحلام  في هذا الجزء من اللقاء عن جيشها على "التويتر"، لافتة الى أنهم يقاتلون في سبيل دعمها ومساندتها وإظهار محبتهم لها ، كما تكشف عن الاجتماع الذي تم معهم بعيدا عن الإعلام ... لمعرفة التفاصيل تابعوا اللقاء:
نشاطك على «تويتر» أثمر عن «جيش حلومي» يدافع عنك و«حلوميين» مخلصين بشدّة. ما هي حكايتك معهم؟
أنا أوّل من استخدم تعبير «الجيش الحلومي» منذ بداياتي ومن الألبوم الأول حيث اجتمع جمهوري في الكويت وقالوا لي: «نحن كلنا حلوميين». ثم أصبح لكل فنان جيشه أي سرقوا الفكرة COPy PASTE.
نراك أشبه بالقائدة على «تويتر»، كل طلباتك مستجابة. يشاع أنك تستخدمين جمهورك في أي حرب تخوضينها كنقطة قوة؟
«عمري ما استخدمت جمهوري». ولم أطلب منهم أي شيء بل هم يتحمّسون لي بشدّة ويدافعون عني. أنا أسمّيهم «وحوشاً» لأنهم يقاتلون في سبيل دعمي ومساندتي وإظهار محبتهم لي. وقد دعيتهم منذ مدّة أثناء حفل لي في الكويت لملاقاتي في الفندق بعيداً عن الإعلام. وجلست معهم وتكلّمنا. وقدّموا لي بعض الأفكار بخصوص ألبومي ومنها فكرة تنفيذ الغلاف. وقد اعتمدتها في الألبوم لأنني أثق بالكفاءات الشابة والجديدة.
لا يفهم البعض لماذا تشرك أحلام جمهورها على «تويتر» بعرض مقتنياتها الخاصة أو هدية تلقّتها من زوجها؟ قد يفسّر هذا الأمر إيجاباً وسلباً في ظلّ ما تعيشه المنطقة العربية من مشاكل اقتصادية وأوضاع صعبة؟
أعرف أن إرضاء الناس غاية لن تدرك. وأنا أشرك جمهوري الذي يحبني ويتابعني. ومن لا يحبني فلا داعي لمتابعتي. لقد عرضت مؤخراً صورة هاتف «آيفون 5» الملبّس بالذهب، بعد أن أرسلها لي زوجي عبر الـ «واتس آب» لأخذ رأيي به. فأحببت أن أشرك جمهوري في الصورة.
الناس كلّها خير وبركة. ونجاحي هو من فضل أهل الخليج عليّ. ثم إن سعر هذا الـ «آيفون» ليس خيالياً، فهو يقدّر بحوالي 3-4 آلاف دولار أميركي. وهو ما يساوي سعر حذاء من ماركة عالمية أو حقيبة يد أو فستان! أنا من خلال كل ذلك، أدعو الناس ليكونوا جزءاً من حياتي ويومياتي وأشركهم في كل شيء. وأخيراً، أصبح لديّ على «الكيك» حوالي 50 ألف متابع في خمسة أيام، مما يؤكّد أن الناس تحب متابعة أخباري وصوري. وأكرّر القول «من لا يحب أحلام لا يعمل لها FOLLOW».
هل أحلام ما زالت «نجمة الخليج الأولى»؟
هذا اللقب أعطاني إيّاه محمد عبده في بداياتي في عام 96 أو 97 عندما أعلن في إحدى الحفلات عن قدوم مطربة الخليج الأولى. أسعدني هذا اللقب كثيراً. ولو رأى أحد أن نوال الكويتية هي مطربة الخليج الأولى، فانا لا أزعل أبداً.قاموس خاص
كلمة عتب... لمن توجّهينها؟
 إلى بعض الإعلاميين الخليجيين الذين أستحقّ دعمهم لأنني محسوبة عليهم، ولكنهم لم يقفوا وقفة حق إلى جانبي وسط كل ما تعرّضت له من حملات.

لمزيد من التفاصيل عن لقاء" سيدتي نت " بأحلام تابعونا...غداً