حسين الجسمي:لا أفضّل طرح ألبوم مصري أو خليجي

التقت "سيدتي " على هامش حفلات "ليالي دبي" الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنانة أحلام وأفصحا لنا عن الكثير من الأسرار.اللقا ءالاول كان مع النجم حسين الجسمي حيث تطرق الى علاقته ب"روتانا"،والتي أكد بخير، كما كشف عن نيته العمل على انتاج أعماله الخاصة ،لافتا في الوقت نفسه الى إمكانية التعاون مع روتانا او أم بي سي في سياق التوزيع.
الفنانان أجابا على أسئلة "سيدتي" التي تطرقت للكثير من القضايا الحساسة ، لمعرفة تفاصيل اللقاء الذي ورد في عدد "سيدتي"1643، تابعوا "سيدتي نت " التي تنشره لكم على مدى 3 أيام .
واليكم الجزء الاول اليوم وفيه لقا ءالفنان حسين الجسمي :
انفصلت عن "روتانا" ولكنك لم تعلن ذلك، لماذا؟ ولماذا تمّ الانفصال؟
انفصلنا بكل محبة وودّ. "روتانا" بيتي؛ فقد بدأت معهم ومن المستحيل أن أغضب منهم، مازلنا أحباباً وإخواناً. وحين أرغب في الرجوع إليهم سيرحّبون بي، وحينما يريدونني أن أنضمّ إليهم مرة أخرى سيجدونني.
مع من ستتعاون؟
سأقوم بالإنتاج الخاص، ولكن كتوزيع فمن الممكن أن أتعاون مع "روتانا"، فهي شركة رائدة، أو الـ MBC من خلال شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، أو مع "عالم الفن"، فهناك أيضاً مجموعة كبيرة من الشركات في مصر من المحتمل التعامل معها.
تمتلك استوديو تسجيل خاصاً فقط لأعمال الجسمي، فلماذا لا تستقبل زملاءك الفنانين وتتعاون معهم؟
الاستوديو ليس تجارياً، فهو خاص كما ذكرت، وكان من ضمن طموحاتي تأسيس هذا الاستوديو بمواصفات خاصة، من معدات وتكنولوجيا، والحمد لله استطعت أن أنفّذ حلمي على أرض الواقع، وبالنسبة لإخواني الفنانين فأهلاً وسهلاً بهم في أي وقت، فمن يطرق بابي لا أردّه.
اليوم اكتشفنا أن لديك جمهوراً من الأطفال أهداك الورود على خشبة المسرح أثناء غنائك. هذا الشعور ألا يحرّك في داخلك الحنين إلى الأبوّة والتعجّل بالزواج لإنجاب أطفال؟
ضاحكاً.. "هذا الموضوع عليكم".
هل نبحث عن عروس لحسين الجسمي فكثيرات يتمنينك؟
هذا يعود إلى القسمة والنصيب وحينما يريد الله.
لقد تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبراً عن انسحابك في اللحظة الأخيرة من الغناء في حفل ضمن "مهرجان قرطاج الدولي" بسبب رفض إدارة المهرجان تلبية طلباتك، التي وصفتها بأنها مبالغ فيها، ما صحة هذا الكلام، حيث قيل إنها تكاليف ستحمّل المهرجان مبلغ 300 ألف دولار؟
لقد أرسل مكتبي بياناً صحفياً يوضح فيه أنه لم يتمّ أي اتفاق من الأساس حول مشاركتي هذا العام، وهو ما تمّ تأكيده من إدارة المهرجان، التي شرحت من خلال رسالة صادرة عن مكتبها سوء التفاهم الناتج من أخطاء إدارية ارتكبها بعض الموظفين أو المتعهدين الذين تعاملوا معهم.
لماذا تكتفي بغناء تترات المسلسلات المصرية والأفلام؟ أنت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر، فلماذا لا تستغل ذلك وتعمل على ألبوم مصري؟
لا أفضّل طرح ألبوم مصري كامل أو حتى خليجي، فمنذ بداياتي وأنا أقدّم ألبومات منوّعة ومختلفة، تحتوي كل الألوان التي أحبها في الغناء. وذات مرة، ضمّنت أحد ألبوماتي أغنية باللغة الهندية، كما غنيّت ألحاناً تركية، ولا أنكر أن الأغنية المصرية هي الرائدة في مجالنا ومن الضرورة وجودها.
في الجزء الثاني يتحدث الجسمي عن زيادة وزنه مؤخرا ، كما يتحدث عن الظروف الصحية التي مر بها مؤخرا ..........تابعونا غدا.