بالصور: كاظم السّاهر تخلّص من عقدة الخجل

6 صور

يبدو أن ما وعد به الفنان كاظم الساهر أكثر من مرة بالتخلّص من عقدة الخجل لديه، بدأ يؤتي ثماره. وهذا الأمر بدا واضحاً من خلال تفاعله المرح مع الجمهور في حفلة رأس السنة التي تعتبر الحفلة الأولى التي يقدّمها بعد أن أعلن طلاقاً بائناً مع الخجل، في المؤتمر الذي عقده وزملاؤه المدربون في برنامج the Voice ، حيث تمنّى أن يخرج من قوقعته التي فرضها عليه فنّه، وطبيعته الخجولة، ويبدو أن كاظم نجح.
هل تخلّص كاظم من خجله؟
فقد برز خلال الحفل تغييراً كبيراً في شخصية كاظم، الذي تفاعل كبير من الجمهور حيث تلقّى من الجمهور ورقة مكتوب عليها كل طلبات الجمهور من أغان وبعد أن قرأها قال: «سأغني كل ما طلبتموه». والحق يقال فإن كاظم كان على غير طبيعته مقارنة بالحفلات السابقة. فبدا أكثر نشاطاً وتفاعلاً مع الجمهور. فكان يمازح الجمهور بخفّة دم ويرقص الدبكة. ويبدو، كما صرّح لنا من قبل، أنه خرج من قوقعته ليتعامل مع الناس. وأن برنامج the Voice كسر خجله. فحين طلب منه ثلاثة من أعضاء فرقته أن يشاركهم رقصة الدبكة، لبّى رغبتهم ورقص معهم وسط هتاف وتشجيع الجمهور، الذي لاحظ أن كاظم بعد برنامج the Voice ليس هو كاظم قبله.
فقد كان كاظم حريصاً على التقرب نت معجبيه، فمازح معجبة كانت تحمل كاميرتها لتصوّره ولم تستطع. فأخذ منها الكاميرا وقال لها: «أنا سأصوّرك».
وينتظر محبّو الفنان أن يدخل كسواه من الفنانين بقوّة إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح على تواصل مباشر معهم، وهو في حال حدث لن يبدو مفاجئاً، إذ لا تزال حفلة رأس السنة حديث محبيه، رغم مرور أسبوعين عليها، وهو ما يؤكد نجاح كاظم في تكريس صورته الجديدة، كنجم يحاول كسر حاجز الخجل ولو قليلاً، رغم أنّ هذه السمة هي أكثر ما يحب فيه جمهوره.