بالفيديو: بروفات حفل طلال سلامة وفدوى المالكي

3 صور

تحت رعاية وزير الإعلام الشيخ محمد عبدالله الصباح، أحيا الفنانان طلال سلامة وفدوى المالكي حفلاً غنائياً مشتركاً في الكويت، وقد سجل الحفل على أن يعرض في عيد الأضحى المبارك.
"سيدتي نت" تمكنت من التواجد حصرياً في البروفات، والالتقاء مع سلامة والمالكي، ومعرفة الأغاني اللتي سيشدوان بها قبل انطلاق الحفل.
بداية قال النجم طلال سلامة لـ" سيدتي نت" "الكويت لها فضل علي منذ بدايتي الفنية وحتى الآن، وقد قمت بتلبية الدعوة التي تلقيتها من تلفزيون الكويت للمشاركة في حفلة أوركسترا مع صاحبة الصوت الطربي والشجي المغربية فدوى المالكي، ومشاركتي أراها تجديدا للعهد والوفاء مع نجوم العصر الماسي وليس الذهبي للأغنية الكويتية والخليجية، والذين تعلمنا جميعا منهم أمثال عبد الكريم عبد القادر ومصطفى احمد وعبدالمحسن المهنا وغيرهم وذلك من خلال إعادة تقديم أغانيهم وهو أقل ما نقدمه لهم".
تحدي المالكي
من جانبها قالت النجمة فدوى المالكي لـ"سيدتي نت " "أنا سعيدة جداً بتواجدي في الكويت للمشاركة في حفل كبير بمشاركة نجم عربي يمتلك صوتا عذباً وجميلاً، فالفنان طلال سلامة أطرب لسماع أغانيه والأجمل هو مشاركة طلبة كلية التربية الأساسية في الكويت من خلال غناء أغاني تراثية كويتية من الزمن القديم الجميل" .
وكشفت المالكي أنها ستقوم مع سلامة بتسجيل سهرة تلفزيونية أخرى بعنوان "سمر الليالي " .
وهذا فيديو ننقل فيه أجواء البروفات التي سبقت الحفل.
كواليس من الحفل:
_طلال سلامة وفدوى المالكي تحدثا عن جديدهما في حوار ننشره قريبا في "سيدتي نت".
_حرص نجما الحفل على إجراء البروفات ليومين متتاليين، حتى يصلا إلى ذروة إتقان التفاهم مع الفرقة الموسيقية، والتي يتجاوز عددها الـ 40 من كورال وعازفين وإيقاع .
_الموسيقار د.عامر جعفر كان شعلة من النشاط وتعاون بشكل راق مع "سيدتي نت".
_ محمد دحام الشمري مخرج مسلسل "ساهر الليل" سيتولى إخراج الحفل الغنائي تلفزيونيا .