حصرياً:عودة أسيل عمران وخالد الشاعر من جديد

كانت الفنانة أسيل عمران ترتدي فستاناَ أبيضاَ يشبه فستان الزفاف، وتسير مع خالد الشاعر على السجادة الحمراء ليلة ختام مهرجان دبي السينمائي، فهل هذا الظهور العلني بمثابة إعلان عن عودتهما؟
في الآونة الأخيرة كان الجميع يستغربون وجود أسيل عمران وخالد الشاعر معاً في كل الاحتفالات والمهرجانات، وهم يسيران إلى جانب بعضهما البعض، ويجلسان على طاولة واحدة، الكل كان يسأل ويتهامس "ما هذه العلاقة الغريبة، إذ لم نشهد من قبل طليقين يتعاملان معاً وكأن شيئاً لم يكن".
أسيل اعترفت حصرياً وفقط لـ "سيدتي نت" بقصة عودتهما فقالت: لقد عدنا لبعضنا، إذ كنا قد اتفقنا على أن نناقش كل الأمور المعلقة بيننا ليلة عيد ميلادي في 12 نوفمبر، ونحسم الأمر بيننا فجلسنا وتحدثنا واتفقنا على العودة".
وعن التفاصيل تقول "عندما قررنا الانفصال، كنا نعاني من مشاكل عدة، وتمّ انفصالنا بشكل غير رسمي أي من دون أوراق رسمية، وخلال تلك المدة اكتشفنا أن حبنا أقوى من أي مشاكل، ومرحلة الانفصال أفادتنا كثيراً، لأنني اكتشفت أنه ينقصني شيئاً إذا مر يوم من دون سماع صوته. فكنا نتحدث يومياً وأستشيره في أعمالي وأيام التصوير وأماكنها ولم أنقطع عن محادثته أبداً. وفي النهاية قررنا أن نتفادى ما حصل، ونحل كل هذه المشاكل التي بيننا".
وأضافت:" ما أضحكني بعد عودتنا، عندما نشرت صورتي مع خالد على صفحتي على تويتر تلقيت تعليقاً يقول "ما تستحي تتصورين مع طليقك."
نسأل أسيل "أين هو خالد الآن؟ لماذا اختفى بعد مراسم السجادة الحمراء؟" تقول "في الحقيقة ذهب لمشاهدة مباراة لفريق برشلونة، وكنت أود الذهاب معه لكنها جلسة رجالية".
نسألها "وماذا يعني الفستان الأبيض اليوم؟" تضحك وتقول "لا ابداً هي صدفة ليس إلا".