خطوبة زينب بطلة «لحظة وداع» إلى الممثل بورا جولصوي

 

تعرّف المشاهد العربي على الممثلة بورجو كَرا الشهيرة بالمعلمة زينب في مسلسل «لحظة وداع» على «أم بي سي» و«أم بي سي دراما» منذ سنتين تقريباً. ولقي أداؤها نجاحاً وتفاعلاً لافتاً. وفي هذا العدد، نستعرض آخر أخبار زينب العاطفية واستعداداتها لدخول القفص الذهبي قريباً.

بعدما انتشر خبر الحب الذي يجمع بين الفنانة بورجو كَرا (زينب) بالفنان الشاب بورا جولصوي، قرّر العاشقان أن يتزوّجا في أسرع وقت، وحدّدا موعد الزفاف في شهر يوليو (تموز) الحالي.

وكان كل من بورجو (زينب) وبورا احتفلا يوم 22 مايو (أيار) الماضي، بخطوبتهما في مدينة بورصة؛ حيث تعيش عائلة العروس.

الحفل تمّ في جو عائلي، لكن نشر صورهما على «تويتر» أتاح للجمهور والمعجبين التواصل معهما. وخلال دقائق معدودة، تلقّيا مئات رسائل التهنئة من معجبيهما.

 

ماذا كتب العاشقان على «تويتر»؟ 

كتبت زينب على صفحتها في «التويتر»: «إنه اليوم الذي بكيت وضحكت فيه في آن واحد من شدّة السعادة».

كما كتب خطيبها في اليوم نفسه على صفحته في «التويتر»: «غداً سوف تأتي حياة جديدة».

وعلّق الخطيبان تحت إحدى الصور قائلين: «يمكن للإنسان أن يقع في الحب دائماً، لكن من النادر أن يكون حبيبه هو صديق عمره في الوقت نفسه».

 

الحب السريع 

كان العاشقان قد وقعا سريعاً في الحب، إذ بدأت علاقتهما منذ ثلاثة أشهر فقط. وقد كانت لزينب قصة حب سابقاً مع الممثل ياووز بينجول الذي جسّد دور غالب في مسلسل «رماد الحب»، وانفصلت عنه عام 2008 أثناء استعدادهما للزواج.

ويشترك الفنان الشاب بورا جولصوي في بطولة مسلسل «ما ذنب فاطمة غول» مع الفنانة برين سات الشهيرة بـ «سمر» في مسلسل «العشق الممنوع». كما تردّد اسم جولصوي مؤخراً في الصحف التركية، بعد انضمامه إلى الفنان كيفانش تاتليتوغ (مهند) في مسلسل جديد يبدأ تصويره في شهر أغسطس (آب) المقبل.

 


للتصويت


كان موقع «سيدتي ـ نت» قد تلقّى بعض التعليقات حول الشبه الواضح بين زينب وبين الفنانتين أصالة وسلافة معمار. لذا، قرّرنا إشراككم بهذا التصويت لمعرفة دقّة هذا التشابه بين النجمات الثلاث.

صوّتوا من خلال مساحة التعليقات