فن ومشاهير /مشاهير العرب

دينا عازار: أمرّ بطلاق صعب وأنا مثقلة بمشاعر الخيانة

يبدو أن العام 2012 كان عاماً سيئاً بالنسبة إلى ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار، فحمل لها ألماً انتهى بها إلى طلاق سريع، رغم أنه لم تمض سوى أشهر قليلة على زواجها.
دينا المعروفة بحرصها على خصوصياتها، كتبت قبل يومين على صفحتها الخاصة على موقع "فيس بوك"، رسالة إلى محبيها أعلنت فيها خبر طلاقها، وجاء في الرسالة "شكراً لدعمكم اللطيف، فقد سبق و قدمت أوراق الطلاق لكن عيد الميلاد كان صعباً و حزيناً. وفضلت أن أعلن عن هذا الخبر على أمل أن الصحافة وحتى الأقارب والأصدقاء يحترمون مشاعري و يتفادون السؤال".
وكانت قد كتبت مساء الاثنين، رسالة حزينة ومؤثرة جاء فيها "في اليوم الأخير من السنة أشكركم لأنكم كنتم السند اللطيف خلال الأعياد، وأنا أمر بطلاق صعب، بعيدة عن عائلتي ومثقلة بمشاعر الخيانة والوحدة.".
وتابعت تقول "أرجو من الصحافة احترام مشاعري وعدم الإضافة إلى معاناتي أسئلة وتكهنات...وأتمنى أن يدوم لي دعمكم الجميل... بكل محبة أتمنى لكم عاماً كله خير و سلام".
يذكر أن دينا تزوّجت قبل أشهر قليلة، وسافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث يقيم زوجها، وكان طلاقها بمثابة المفاجأة غير السارة لمحبيها، خصوصاً أنه يأتي بعد أسابيع قليلة من مغادرتها برنامج "ديو المشاهير"، وما تلاه من شائعات رفضت دينا الرد عليها.
يبقى أن نتمنى لدينا عاماً جديداً مليئاً بالأمل، عسى أن يحمل لها ما تتمناه على الصعيدين المهني والشخصي، وأن تعود سالمة إلى أحضان عائلتها ووطنها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X