ديو المشاهير:هدية العيد عدم خروج أحد

7 صور
طغت أجواء العيد على مسرح برنامج "ديو المشاهير" في البرايم الثامن على ال"LBCI"، وتنوّعت الديوهات واللوحات الغنائيّة للمشاهير بين الأغنيات العربيّة والغربيّة الميلاديّة، كما أعلنت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة وبمناسبة الأعياد عدم خروج أي من المشاهير في ختام الحلقة، واستمرارهم لأسبوع آخر في البرنامج.
ضيفة السهرة النجمة يارا أطلّت مع كارين بأغنية "زينة ولون"، وحصلت الأخيرة على تصويت إيجابي من أعضاء اللجنة، ثمّ غنّت يارا "ما في أحلى من هالليلة" مع جيسي التي حصلت على تصويت إيجابي من روميو وحسن وسلبي من أسامة. يارا أطلّت أيضاً مع الموزّع الموسيقي عادل في ديو أغنية " شفتو من بعيد" الذي نال تصويتاً إيجابيّاً، كما حصل الممثّل ماجد المصري على تصويت إيجابي من روميو وحسن وسلبي من أسامة بعد غنائه مع يارا ديو أغنية "ما يهمّك أبداً".
الممثّل طوني أبو جودة قدّم ديو غنائي مع أستاذة ال"Vocalise" ماري محفوظ وأغنية "Petit papa noel". طوني نال إعجاب اللجنة وتصويتها الإيجابي، ثم أطلّ نجم المسرح ماريو باسيل في لوحة استعراضيّة من وحي العيد مع ماري وأغنية "Coco Jumbo"، وحصل على تصويت إيجابي من روميو وحسن وسلبي من أسامة مع إشادة من قبلهم باحترافية ماريو على المسرح.
مفاجآت متنوّعة من وحي العيد تخلّلتها السهرة، وعُرض تقرير عن الطفلة جينيفر التي نجت من التفجير الذي حصل في منطقة الأشرفيّة في لبنان. جينيفر التي بدأت تتماثل للشفاء بعد إصابتها الخطيرة حضرت الى مسرح البرنامج، وقدّمت جمعيّة "هبات" الخيريّة رحلة سياحيّة لها ولعائلتها على مدى خمسة أيام. كذلك، عضو لجنة التحكيم حسن الرداد وزّع الهدايا على الجمهور، وأيضاً الممثّلة الكوميديّة جيسي التي قدّمت الهدايا لأعضاء اللجنة. الشيف ريشار فاجأ الجمهور بطلّته بزي "بابا نويل" على المسرح، كذلك قدّم المشاهير أغنيتي افتتاح وختام سهرة العيد "Will you be there " و"تذكّر يا حبيبي" .