ديو المشاهير :كارين رزق الله تغادر والنهائي ينحصر بين الشباب

6 صور

مع مغادرة الممثّلة كارين رزق الله في ختام البرايم 12 من "ديو المشاهير" على ال"LBCI"، تنحصر المنافسة على اللقب بين الثلاثي الشبابي الموزّع الموسيقي المصري عادل حقّي والممثّلين اللبنانيّين طوني أبو جودة وماريو باسيل في البرايم النصف نهائي والنهائي من الموسم الثالث، للحصول على أعلى جائزة نقديّة سيعود ريعها الى واحدة من الجمعيّات الخيريّة الثلاث جمعيّة "حزب الخضر" للحفاظ على الطبيعة، جمعيّة "le petit soleil" لعلاج من دون مقابل، ومعهد أمراض الكبد في مصر.
فيما ستقدّم كارين جائزتها الى جمعيّة "Heart Beat" التي تعنى بأمراض القلب لدى الأطفال.
بين "طوني حنّا ستايل"، "مايكل جاكسون ستايل"، "لايدي غاغا ستايل" و"أوبرا ستايل"، جمع مسرح "ديو المشاهير" لوحات استعراضيّة غنائيّة راقصة ابتكر فيها المشاهير أفكاراً مميّزة نالت إعجاب أعضاء لجنة التحكيم.
ضيف السهرة الفنان طوني حنّا أطلّ في أول ديو غنائي مع كارين بأغنية "طال السهر"، ونالت كارين "2 نعم" من روميو وحسن، و"كلا" من أسامة، ثمّ أطلّت في ديو ثانٍ مع حنّا وأغنية "يا درانا"، فنالت تصويتاً سلبيّاً من روميو وأسامة وإيجابيّاً من حسن.
إطلالة أبو جودة مع المغنّية لارا مطر جسّدت لوحة استعراضيّة مستوحاة من ستايل ملك البوب الراحل مايكل جاكسون وأغنية "Billy jean" حصل على أثرها أبو جودة على تصويت إيجابيّ ثلاثيّ، ثمّ أطل مع ضيفة السهرة نجمة "ستار أكاديمي" نسمة محجوب في أغنية "just the way you are"، ونال أيضاً تصويتاً إيجابيّاً.
نسمة شاركت عادل في ديو أغنية "What makes you beautiful"، وفي الديو الأوبرالي "Phantom of the Opera"، فنال عادل بعد الإطلالتين تصويتاً إيجابيّاً من أعضاء اللجنة. أما ماريو، فاستوحى إطلالته من "ستايل الفنان طوني حنّا" وشاركه غناء "يابا يابا لا"، ثمّ غنّى مع لارا ديو "ستايل لايدي غاغا" وأغنية "Bad Romance" حاصداً تصويتاً إيجابيّاً وإعجاب أعضاء اللجنة.