صابر تخلّص من العبء وشيرين بكت في The Voice

8 صور

حلقة جديدة من برنامج المواهب THE VOICE قرّبت المشتركين ومدربيهم أكثر من التصفيات النهائية، إذ لم يتبق سوى أقل من شهر ليعلن عن اسم الرابح في البرنامج.
في الحلقة لفتت شيرين الأنظار باللوك الجديد، إذ يبدو أنها رضخت لطلبات جمهورها طيلة الفترة الماضية بالعودة إلى شعرها الطويل، حيث بدت أنيقة بفستانها الأسود، وحاولت خطف الأضواء حين ذرفت الدموع على أغنية "يا بلادي" التي غناها المتسابق عبد العظيم الذهبي، فتركت دموعها تسيل على وجنتيها، دون أن تقوم بتجفيفها، مغامرة بماكياج السهرة، وهو ما تأثر به المدربان عاصي الحلاني وصابر الرباع،ي فيما لم تظهر الكاميرا رد فعل العراقي كاظم الساهر.
وانتهزت شيرين الفرصة كي تعزي أهالي الأطفال الشهداء في حافلة المدرسة الأزهرية، ودعت للوطن العربي كله وقد تأثرت بالكلمات أيضا مقدمة البرنامج أروى جودة.
حملة ضد شيرين
غير أنّ شيرين أثبتت أنها تستطيع الانتقال سريعاً من حالة الحزن إلى السعادة الطاغية، وهو ما بدا واضحاً خلال تشجيعها للمتسابق فريد غنام الشهير بفراولة، وفور انتهائه من فقرته الغنائية نادته شيرين لتطبع قبلة على يديها وتضعها على وجنتيه وتحتضنه.
وفي نهاية فقرة شيرين فاز فريد غنام بالتصويت الجماهيري، فيما اختارت شيرين انجي أمين محمد عدلي الذي غازلته شيرين قائلة "أنت قدري وما بقدر اخسر قدري"، فيما أطاحت حلم عبد العظيم الذهبي، الذي وبمجرد إعلان خسارته، حتى انطلق "غروب" على الفيس بوك بعنوان "محبو عبد العظيم وكارهو شيرين"، ليهاجم أعضاؤه شيرين من خلاله ووصفوها بالظالمة غير الواعية باختياراتها.
شيرين ارتدت ملابس سوداء مكشوفة الصدر وقد حاولت مطربة "آه يا ليل" طيلة الحلقة أن تخفي صدرها لكنها فشلت.
غزل عاصي المكشوف
على الرغم من تنصيبه سفيراً للنوايا الحسنة من قبل الأمم المتحدة قبل أيام، لا يزال عاصي الحلاني مستمرا في وصلات غزله، فمع إعلان مقدم البرنامج محمد كريم عن وصول الظرف المغلق الذي يحوي اسم المتسابق الفائز بتصويت الجماهير، قال عاصي "مين اللي هتجيب الظرف" فرد عليه كريم "خليك في نفسك"، وبمجرد أن حضرت الفتاة لتسلمه الظرف الخاص بفريقه، ظل ممسكا بيديها وهو يرمقها بنظره من أعلى لأسفل، لتترك الفتاة يده وتحرجه.
ولم تسلم شيرين من غزل عاصي، الذي قال لها "انتي حلوة اليوم ما شاء الله عليكي"، فقابلت شيرين الكلمات بضحكة عالية ،ولم يتخل عاصي كذلك عن رقصه وكأنه لا يعير للنقد الذي وجه له على مدار الحلقات السابقة أي اهتمام، ولكن زاد الأمر هذه الحلقة حيث شاركته شيرين التي أمسك يديها في الرقص.
ومن بين فريقه المكون من موري حاتم ومراد بوريقي وحسان وايلي اسمر، اختار الجمهور مراد بوريق،ي فيما اختار عاصي موري وحسان ضاربا بأحلام حسان عرض الحائط.
كاظم يعوّض على الخاسرة
وقد بدا كاظم الساهر كعادته هادئا في اختياراته ومن بين فريقه المكون من نور عرقسوسي التي أهداها كاظم أغنيته "كلك على بعضك حلو"، وربى خوري وكريس جر ويسرى محنوش، حسمت الجماهير الاختيار للأخيرة فيما اختار القيصر نور وكريس، إلا انه وعد نور بمشاركتها له في المهرجانات.
وقد غازلت المتسابقات كاظم بكلامهن عنه، وأثنين عليه وعلى تعامله معهن.
صابر يتخلّص من المتسابقة العبء
وأخيرا فقد بدت الحيرة على وجهة صابر الرباعي في اختياراته بين الثلاثة متسابقين وهم سامر أبو طالب لميار االريدي لمياء جمال إلا انه في النهاية اختار كل من لمياء الزيدي وسامر أبو طالب، وقد أطاح صابر لمياء جمال ابنة بلدة التي لطالما دعمها طيلة الحلقات الماضية واتهم بسببها بالعنصرية فيما أعطى الجمهور صوته لقصى حاتم.
ويبدو أن صابر حاول التخلص من عبء لمياء، خصوصاً أنّ اختياره لها قبل أسبوعين عاد عليه بالكثير من النقد.