كارول سماحة 2012: نقلة نوعية في حياتها الفنية

لم تشأ الفنانة كارول سماحة أن تودّع العام 2012 بطريقة كلاسيكيّة، فكشفت عن تحقيقها حلماً قديماً بتقديم عمل استعراضيّ راقصٍ تجوب به العالمين العربيّ والغربيّ، وينطلق من كازينو لبنان، المسرح الذي احتضن أحلامها وأولى انطلاقاتها، بعد أن آمنت شركة "روتانا" بحلمها وجعلته حقيقة.
وبرغم نجاحات كارول الممتدّة على مدار العام، واجهت كارول، خلال تواجدها في كندا لزيارة شقيقها، شائعة زواجها من متعّهد الحفلات يوسف حرب الذي كان متزوّجاً من الفنّانة نجوى كرم.
وقد قيل إنّ الزواج تمّ في الولايات المتّحدة بعد قصّة حبّ طويلة عاشها الاثنان، فيما نفى مكتب الفنّانة الخبر، إلى جانب ما ورد على لسان حرب من أنّ من يتزوّج مرّة واحدة لا يُكرّرها، في نفي غير صريح منه للشّائعة، برغم أنّه تزوّج مرتين من قبل.
كارول خاضت هذا العام أولى تجاربها في ميدان التّحكيم ولجانه، من خلال برنامج اكتشاف المواهب الغنائيّة "أكس فاكتور" الذي سيُعرض على قناة "روتانا خليجيّة" و"سي بي أس" المصريّة، إلى جانب زملائها إليسا ووائل كفوري وحسين الجسميّ.
كما خاضت كارول أولى تجاربها في الكتابة، عبر أغنيتين ستُطلقهما في ألبومها الجديد.
ولم يخلُ عام كارول من الجوائز، إذ حصدت جائزة التميّز الخاصّة في حفل "موركس دور" لعام 2012 عن أدائها في مسلسل "الشّحرورة"، في وقت كُرّمت أيضاً كفنّانة شاملة للعام.
ختام العام كان مليئاً بالإنجازات لدى كارول، حيث وقفت على مسرح "الأونيسكو" في العاصمة الفرنسيّة باريس، وحقّقت نجاحاً لفت أنظار الصّحافة الغربيّة، فضلاً عن عددٍ لا يُستهان به من الحفلات قدّمتها كارول برغم ركود السّاحة الفنيّة.
كارول التي يبدو أنّها تعشق باريس، صوّرت في العاصمة الفرنسيّة كليب أغنية "وتعّودت" في تعاون هو التاسع مع المخرج الفرنسيّ "تييري فيرن". كذلك صوّرت كارول حلقة من حلقات "سبيسيال" التي ستطلّ من خلالها على شاشة MBC مع الإعلاميّين جومانا بوعيد وكميل طانيوس، في وقت أثارت زيارتها إلى القصر الجمهوريّ اللبنانيّ عدداً من علامات الاستفهام، حيث لم تعرف اسبابها حتى الساعة.
باختصار هو عام مثمر، خاضت فيه كارول تجارب هي الاولى في مسيرتها، واختتمتها على مقعد التحكيم، وقد حققت حلمها بدعم من شركة "روتانا".