ما سبب إيقاف كليب "أسعد وحدة" على شاشة "روتانا"؟

2 صور

لم تعد الفنّانة إليسا "أسعد وحدة" رغم أنها حاولت التقليل من شأن إيقاف أغنيتها عبر قنوات "روتانا"، بدعوة جمهورها إلى متابعة الكليب عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب".
فقد كان إيقاف كليب أكثر الفنانات دلعاً في "روتانا" على شاشتها أمراً مستغرباً، خصوصاً بعد مرور أكثر من شهر على عرض الكليب الذي شاهده منذ اليوم الأول مئات آلاف المشاهدين.

وكانت إليسا قد أعلنت خبر إيقاف الكليب عبر صفحتها الخاصة على موقع "تويتر" حيث قام محبّوها بشن حملة على شركة "روتانا"، دفعت برئيس الشركة سالم الهندي إلى الإعلان أن الكليب قد اوقف عن طريق الخطأ.
وبرّر الهندي ما حصل، قائلاً:"بالنسبة لكليب النجمة إليسا حصل هناك خطأ تقني غير مقصود من إدارة التلفزيون، أوقف بموجبه الكليب ولكن تم تدارك الأمر وسيتم إعادة بثه".

وكانت إليسا قد برّرت إيقاف الكليب بأنّه مثير جداً وجريء بالنسبة إلى التلفزيون، وتساءلت كيف لاحظوا ذلك بعد شهر من عرضه وبعد أن شاهده أكثر من مليوني شخص على موقع "يوتيوب".
ودعت محبيها إلى متابعة الكليب عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب" وختمت بقولها "هذا كل ما يمكنني قوله الآن".
فهل انتهت القضية عند هذا الحد، أم أن "روتانا" ستقوم فعلاً بمنتجة الكليب لقص كل المشاهد الجريئة منه؟ هذا ما سنعرفه قريباً لدى إعادة الكليب إلى شاشة "روتانا" كما وعد مديرها العام.