ما قصة كيك شذى وفستان شمس ودايت نانسي؟

10 صور

هذا الأسبوع، حلّت العاصفة التي ضربت لبنان والمنطقة إلى هاجس الفنانين على "تويتر"، حيث انشغل البعض بتناقل النكات التي دارت حول العاصفة، فيما قام البعض بالتحذير من أضرارها، والبعض الآخر نشر صوره على الثلج، مثل الفنانة نجوى كرم التي عادت واعتذرت لأنها في وقت كانت تفرح فيه بالثلج كان ثمة من يتضرّر من حجم العاصفة.
فماذا كتب النجوم خلال الأيام الماضية على "تويتر"؟

راغب علامة مشغول بالبيئة
الفنان راغب علامة الذي يتوجه اليوم الأثنين إلى أبو ظبي بدعوة من الأمم المتحدة للمشاركة في مؤتمر الطاقة العالمي، وجّه تحية الى الشيخ محمد بن زايد لرعايته المؤتمر.
وكان راغب قد كتب تغريدة قبل يومين، تحدث فيها عن اجتماع أجراه لتقييم الفيسبوك وعلاقته بالفانز، وأعرب عن سعادته بما أسماه التقرير الرائع عن الفانز وإخلاصهم وحبهم، وأثنى بشكل خاص على محبيه في السعودية.
ولم تغب أخبار العاصفة التي ضربت لبنان والمنطقة قبل أيام عن صفحة راغب سفير البيئة لدى الأمم المتحدة، فكتب "هذا المنظر الأبيض على جبالنا يعطي أملاً للبيئة المظلومة من الإنسان".
وتابع يقول "المياه الجوفية والآبار الجوفية ستجعل الطبيعة بمنأى عن الأذية قليلاً... بلاد الشام كلها كانت تعاني من نقص المياه وربنا ارسل لنا الماء بغزارة، لكن المشكل ان هذه النعمة القيّمة ليست بأيادي أمينة من حكّام وحكومات".

إليسا ترد على المنتقدين بلسان سليم الترك
إليسا التي كانت تنتظر خلال الأيام الماضية بفارغ الصبر السفر إلى اسطنبول المدينة التي تحب، من المقرر أن تقوم في تركيا باختيار فنان يشاركها تدريب المشتركين في برنامج "أكس فاكتور" الذي تشارك في لجنة تحكيمه.
كما برز احتفال إليسا ومحبيها بفيديو كليب "أسعد وحدة" الذي حقق خلال 15 ساعة أكثر من 100 ألف مشاهد.
ولم تعلّق الفنانة على الانتقادات التي دارت حول استنساخ بعض مشاهد الكليب من إعلان أجنبي، واكتفت بعمل ريتويت لتغريدة كتبها مخرج العمل سليم الترك جاء فيها " أنا اسعد واحد بكليب اسعد واحدة، و بقول للحساد الذين يصطادون بالماء العكر: اللي بيته من زجاج بدو كتير EAZY (مادة لتلميع الزجاج) لينظف".

شمس وفستان رأس السنة
ابدورها انشغلت الفنانة شمس خلال الأيام الماضية بزيارتها إلى بيروت، حيث صوّرت حلقة من برنامج "بعدنا مع رابعة"، كما ناقشت مع متابعيها إطلالتها ليلة رأس السنة بأسلوب عفوي وظريف.

وردّت شمس على كل من انتقد فستانها ليلة رأس السنة بالقول "المشكله اني كنت مجهزة فستان ثاني للحفلة قبلها بشهر، ولما لبسته يوم الحفلة كان صار وسيع ،اضطريت ألبس هذا الفستان ومشكلته وايد ما فيه لمعة، وهذي حفلة راس سنة وكل الي جايين لابسين سواريهات، فما بالك بنجمة الحفلة تطلع للناس مطفية؟ وخلق الله كلهم يلمعون عشان كذا لبست وايد مجوهرات عشان ألمع شوي".

هيفاء وهبي ورقص المشاهير
أما هيفاء وهبي فانشغلت ببرنامج رقص النجوم الذي أطلت فيه وتبادلت مجاملات مع الفنانة أحلام التي أعجبت بإطلالتها، فبادلتها هيفاء بالشكر.
وتجاهلت الرد على الفنانة مي حريري التي رفعت دعوى في القضاء المستعجل لإيقاف الحلقة، واكتفت بنشر صور تحضيراتها بعد أن خسرت مي دعواها.

مايا دياب حزينة
أما مايا دياب التي كانت في زيارة إلى قطر، فانشغلت بخبر وفاة المنتج السوري أديب خير، وكتبت آية من القرآن الكريم لتنعيه، كما قامت بعمل ريتويت لنعوة كتبتها الفنانة ورد الخال عن أديب.

نانسي ونصائح للدايت
بدورها كانت نانسي عجرم مشغولة باجتماعات وبنشاطات فنية لم تعلن عن فحواها، واكتفت بعمل ريتويت لنصائح طبية حول كيفية فقدان الوزن من خلال النوم.

أصالة وميادة
من جهتها، انشغلت أصالة (أم العروس) بخبر وفاة المنتج أديب خير، ولم تشر إلى خبر خطوبة ابنتها شام، وردت على الفنانة ميادة الحناوي التي اتهمتها بالعمالة في برنامج "بعدنا مع رابعة"، فقالت " شوفوا مياده حناوي على الجديد طبعا جابوها تحكي عليي. بس وحياة بابا مالي زعلانه منها. عيش وتحكي عني.".

شذى حسّون أسوأ طباخة
أما الفنانة شذى حسون المشغولة بتجربتها التمثيلية الجديدة مع الفنان فايز السعيد، فوجدت بعض الوقت للمرح، وقامت بعمل ريتويت لتغريدات الفنانة أحلام، وهي تتندر على طريقة صناعتها الكيك، في عشاء جمع بينهما.