منافسة شرسة بين النّجوم ونوادي معجبيهم في تصويت"سيدتي نت"

14 صور
تشتدّ المنافسة في استفتاء موقع "سيدتي نت" على اختيار أفضل نجم ونجمة لعام 2012، حيث تنتهي فترة التصويت ليلة رأس السنة، على أن يتمّ الإعلان عن نجم ونجمة الأغنية العربيّة في أوّل شهر يناير.
والمُلاحظ أنّ صفحات الفنّانين على موقعي "فيسبوك" و"تويتر" تشهد منافسة شرسة بين "فانز" هؤلاء الفنّانين، من أجل أن يفوز الفنّان المفضّل لدى كلّ فريق من المشجّعين.
وفي خضم هذا السباق والمنافسة المحمومة، اتّهم بعض "الفانز" "سيدتي نت" بتزوير الوقائع، وبأنّ النتيجة محسومة لصالح فنّانة دون أخرى، أو فنّان دون آخر، وفضّل عدم نشر هذا الاستفتاء على صفحة الفنّان الرسميّة، علماً أنّ التلاعب بالنتائج غير ممكن، إذ تُحتسب الأصوات أوتوماتيكيّا؛ والنتيجة تبقى بيد "الفانز" لأنّهم وحدهم وبتصويتهم يقلبون النتائج.
لغاية الآن ما زالت الفنّانة إليسا متربّعة على النسبة الأكبر من الأصوات بين جميع الفنّانات، تليها الفنّانة أصالة، فيما تحلّ الفنّانة نجوى كرم في المرتبة الثالثة.
لذلك قامت "سيدتي نت" بالتواصل مع بعض "فانز" هؤلاء الفنّانين لتنقل الحقيقة كما هي وبالعين المجردة.
"فانز" إليسا: نحن قدّها وقدود
من المعروف أنّ الفنّانة إليسا حازت في العام الماضي على لقب أفضل فنّانة عربيّة في استفتاء مجلة "سيدتي" و"سيدتي نت"، وعلى ما يبدو لغاية الآن أنّ إليسا ستتربّع على هذا اللقب للعام الثاني.
وعن اتّهام "فانز" إليسا بالغشّ في النتائج، فقد رفض "الفانز" هذا الأمر وقالوا: "السبب واضح وهو أنّ إليسا تحصل على أكبر نسبة من التصويت، بسبب متابعة "الفانز" لها والنّشاط الدائم الذي تشهده صفحة "الفيسبوك"؛ كما أنّ إليسا من أكثر الفنّانات النّاشطات على "تويتر" من وراء "الهاشتاغ" الذي تقوم به. ونحن في صفحة "الفيسبوك" عددنا مليونين وأكثر، ولو لم نقم بإلغاء الصّفحات السّابقة وغير الرسميّة لكان عددنا بحدود 10 ملايين، في الوقت الذي لا نقوم بشراء أعداد لإليسا كما تعمل بعض الفنّانات؛ وهذا ما يجعل إليسا هي الأولى في أكثر الاستفتاءات بين أكثر الفنّانات".
وبالنسبة للتصويت على استفتاء "سيدتي نت"، أشار "الفانز" إلى أنّه "عندما تقوم إليسا بـ "ريتويت" لشيء معيّن، فبالطبع أننا نُلاحظ هذا الأمر ونتفاعل بدورنا معها".
ومن المعلوم أنّ إليسا تُتابع أيّ شيء يتعلّق بها ويُنشر عنها، وتدعو "الفانز" للتصويت لها في أيّ استفتاء، وقد ختم هؤلاء بالقول: "نحن قدّا وقدود"، أي بما معناه "نحن أقوياء".

"فانز" سميرة سعيد: نشرنا الاستفتاء ونصوّت لـ "الديفا"
لاحظنا أنّ صفحة "الفنّانة سميرة سعيد وضعت استفتاء "سيدتي نت" ضمن موادّها.
جمهور "الديفا" الناشط، كما يحبّون مناداة نجمتهم، بعد أن برز اسمها وشخصيّتها في برنامج "صوت الحياة"، أطلقوا على أنفسهم لقب divaweya، وهم بادروا إلى التصويت لسميرة، كما سيكثّفون هذه الحملة خلال الأيّام المقبلة.
"فانز" ديانا حداد: عاتبون على "سيدتي"
ولأنّ "سيدتي" تحترم قراءها ويهمّها رأيهم ونقل الحقيقة كما هي، سجّل "فانز" ديانا اعتراضهم على "سيدتي" و"سيدتي نت" ولم يقوموا حتى الآن بنشر الاستفتاء، كون ديانا لم تطلّ منذ سنة على غلاف المجلّة، وطالبوا أكثر من مرّة بلقاء مع ديانا، ولم يتمّ هذا الأمر، وهم لا يثقون بالتصويت كون التصويت محسوم لصالح فنّانة معيّنة. وبعد ترطيب الأجواء وشرح الحقائق وتوضيحها، تمّ الاتّفاق على نشر الاستفتاء والبدء بالتّصويت لديانا.
"فانز" عاصي الحلاني: نثق بنتيجة "سيدتي"
أمّا بالنسبة لعاصي الحلاني، فقد تكلّمنا مع مساعده "مايك بنوت" الذي قال في حديث لـ"سيدتي نت": "نحن وضعنا الاستفتاء على صفحة عاصي الرسميّة على "الفيس بوك" وهي تشهد تصويتاً كثيفاً، ونحن نثق بتصويت "سيدتي نت" لأنّ تاريخها معروف والنتائج تظهر للجمهور، لذلك لا يمكن التلاعب بالأمر.
"فانز" نوال الزغبي: برغم كلّ شيء نصوّت
أما بالنسبة لـ "فانز" نوال، فما لاحظناه أنّه لم يتمّ نشر استفتاء "سيدتي نت" على الصفحة الخاصّة، لأنهم يعتبرون الأمر دعاية لموقعنا. وأضاف "الفانز" أنّ هناك من يصوّت لنوال برغم أنّنا لم نقم بنشر الاستفتاء.
"فانز" نجوى كرم: نعدكم بأن نقلب النتيجة
"آجو" هي واحدة من "فانز" الفنّانة نجوى كرم وقالت لـ "سيدتي نت": "إنّنا لم نكن نعلم بهذا الاستفتاء، ولكن سنقوم بنشره ودعوة كلّ "الفانز" للتصويت لشمس الأغنية. ونحن "النجوانيين" سنقلب نتيجة هذا التصويت، و"ما في نوم بعد اليوم"، تيّمنا بأغنية نجوى، ليتمّ قلب النتيجة خلال يومين".
نانسي والمهندس نشرا الاستفتاء
لاحظنا أنّ الفنّان كاظم السّاهر ونانسي عجرم وماجد المهندس قد قاموا بنشر استفتاء "سيدتي نت" وتشهد مواقعهم نسبة تصويت عالية.
كذلك قامت الفنّانة مايا دياب بوضع الاستفتاء على صفحتها الرسميّة ثلاث مرات لغاية الآن لتذكير "الفانز" بضرورة التصويت لها، للحصول على لقب أفضل فنّانة عربيّة لعام 2012.
إذاً، على ما يبدو أنّ حرباً شرسة تشهدها مواقع "التواصل الاجتماعيّ" بين "فانز" الفنّانين والنّجوم، وهذه عيّنة من مراحل التصويت التي يشهدها موقع "سيدتي نت". ومن دون شكّ أنّ الاستفتاء مستمرّ لغاية انتهاء هذا العام، وبيد كلّ "فانز" قلب النتيجة والتصويت لنجمهم المفضّل، من أجل أن يتربّع على لقب أفضل نجم ونجمة في العام 2012.
كما يمكنكم المشاركة في التصويت لنجمكم المفضّل عبر هذا الرابط