مورات يلديريم لـ «سيدتي»: عاصي ليست أبداً فتاة أحلامي

حظي النجمان التركيان توبا بويكستون ومورات يلديريم نجما مسلسل "عاصي" بنجومية واسعة في العالم العربي، حيث شكّل العمل حالة من الرومانسية التي باتت مفقودة في معظم الأعمال الحالية. وعاش معهما المشاهد العربي لحظات الفرح والإنكسارات في الحب الذي جمعهما لدرجة اعتقد أن ثمة ارتباطاً بينهما. «سيدتي» وإثر النجاح الواسع الذي حقّقه العمل تعرّفت إلى بطله الذي كشف عن شخصيته في هذا اللقاء وخصّنا بتفاصيل عن مسلسله الجديد "الحب والعقاب" الذي يعرض حالياً في تركيا، ومن المرشّح عرضه عربياً.

 

 

أعرب مورات عن سعادته لكونه صار مشهوراً في العالم العربي، نافياً أن يكون شعر بإنجذاب نحو توبا (عاصي)، وقال "لا أشعر بشيء نحوها في الحياة العادية لأن لديّ زوجة. فأنا متزوّج وسعيد للغاية. وتوبا ليست أبداً فتاة أحلامي، أنا متزوّج من ممثلة أخرى هي بيرسين تيرز أوغلو.

ولفت إلى أن مخرج المسلسل  والممثل سيتين تيكندور الذي لعب دور إحسان والد عاصي هما الشخصان الأقرب له. وقال "لقد سمعت أن قناة الـ mbc تحظى بأكبر حصة في السوق الإعلامي في العالم العربي، وأعتقد أن حصتها زادت قليلاً بسبب المسلسلات التركية. وأنا أقدّم لها شكري لأن قرارها ببثّ المسلسلات التركية على قنواتها غيّر حياة الكثير من الناس في تركيا. فهناك الآن الكثير من السيّاح الذين يزورون الدولة ويطوّرون الإقتصاد، كما أن بعض الممثلين والممثلات حظوا بفرصة عمل في العالم العربي".

ورأى مورات أن ما يميز الدراما التركية " إنتاج ذو جودة عالية، تشابه أساليب الحياة والثقافات، جمال البلد".

وأوضح أن عمله الجديد هو مسلسل "الحب والعقاب"، وهو يلقى نجاحاً الآن في تركيا. أما قصة المسلسل فهي "

تضبط ياسمين (نورغول يسليشاي) التي تعمل في وكالات إعلانات، خطيبها متلبّساً مع صديقتها المقرّبة قبل أسبوع من زفافهما. فيتّهمها خطيبها بأنها السبب لأنها اختارت عدم إقامة العلاقات إلا بعد الزواج. وغضبت منه جداً لأنه يعرف أسبابها جيداً، فقد وعدت والدها بالإلتزام بهذه القيم قبل الزواج وذلك منذ أن فقد والدها إحدى بناته خلال عملية إجهاض.

تذهب ياسمين، التي هزّتها هذه الخيانة، إلى بودرم وتتعرّف إلى أول رجل تراه في الحانة، ولكنها تشعر بندم عميق وتختفي فوراً وتترك صافاش (مورات يلديريم)، الرجل الذي التقته في الحانة، مع الكثير من الأسئلة.

وعلى الرغم من أن ياسمين تعتقد أن صافاش ساقٍ في الحانة، إلا أنه في الواقع إبن لإحدى أثرى العائلات في فان وهو يعيش في إيطاليا. وقد أتى إلى تركيا لأن شقيقه سيتزوّج من شيشاك لإنهاء الثأر بين عائلتين. وبعد الزفاف، يفقد صافاش والده وشقيقه في حادث سيارة. وحان الوقت الآن لكي يتولّى صافاش رئاسة الشركة العائلية التي أبعد نفسه عنها بسبب أعمالها المشبوهة. والأكثر من ذلك أن عليه أن يتزوّج زوجة شقيقه بسبب القيم التقليدية على الرغم من اعتراضاته".

 

 

تفاصيل أكثر تابعوها في العدد 1523 من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق.