الإمارات تمنح جنسيتها لأحمد العونان والفنانون يهنئون

أحمد العونان- الصورة من حسابه على الانستغرام
أحمد العونان- الصورة من حسابه على الانستغرام

بثَّ الدكتور حبيب غلوم صورةً للفنان أحمد العونان، وزفَّ لمحبيه خبر منحه الجنسية الإمارتية.
وكتب الفنان الإماراتي: "نبارك للصديق الفنان أحمد العونان حصوله على الجنسية الإماراتية، ونشكر حكومتنا الرشيدة على تقديرها للفن والفنانين".


من جانبهم تفاعل معه عددٌ من الفنانين، وقدموا التهنئة للعونان لحصوله على الجنسية الإماراتية، إذ كتب الفنان الكويتي يعقوب عبدالله: "تستاهل بو فواز، وألف شكر للإمارات. مو غريب على حكامها وأهلها".
فيما قالت الفنانة ميس كمر: "ألف ألف مبروك لزميلي الرائع أحمد العونان". مضيفةً: "شكراً للإمارات الرائعة، وهذا الموقف ليس بغريب، دوماً تحتفون وتحتضنون المبدعين. كم أنتم رائعون".
ونشر الفنان طارق العلي صورةً للعونان، وكتب: "أبارك لأخي الفنان أحمد العونان بحصوله على الجنسية الإماراتية، متمنياً له التوفيق في حياته. مبروك يا بو فواز".


وذكر عبدالعزيز النصار: "ألف ألف ألف مبروك لأخوي وحبيبي الغالي النجم أحمد العونان بحصوله على الجنسية الإماراتية، تستاهل والله يا بو فواز، والله ما تتخيل فرحتي في هالخبر، وكل الشكر والامتنان للقيادة في دولة الإمارات الغالية على تقديرهم هذا النجم الخليجي، وشكراً بحجم السماء لسيدي رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. ما هو غريب عنكم الكرم، الله يحفظك ويطول في عمرك".


وقال الفنان محمد الرمضان: "ألف مبروك حبيبي يا بو فواز حصولك على الجنسية الإماراتية. تستاهل يا حبيبي، وشكراً للإمارات، شكراً لرئيس الدولة سيدي محمد بن زايد آل نهيان على هذا التقدير لهذا الفنان".

أحمد العونان

من مواليد 29 يناير 1970، فنانٌ من فئة البدون في الكويت، وأحد أبرز ممثلي الكوميديا في البلاد. جاءت بدايته الفنية عام 1991 عبر المشاركة في أدوارٍ صغيرةٍ، خاصةً مع الفنان خالد العجيرب ليشكِّلا ثنائياً، واشتُهر بأداء الأدوار الكوميدية، كما قدَّم برامج تلفزيونية على عددٍ من القنوات.
أما آخر أعماله، فكانت مسرحية "قابل للنشر"، وعرضها في السعودية ضمن "جولة المملكة 2023"، وله من الأبناء فارس، فواز، فيصل، محمد، سارة.
اقرأ المزيد

ماذا قال العونان عن القحطاني أثناء لقائه في موسم الرياض