نهاية رياض الخولي في دراما رمضان 2024 الوفاة بمسلسلين.. إليكم ما حدث

رياض الخولي - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة
رياض الخولي - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان 2024 التي انتهى عرضها أمس الثلاثاء، العديد من الأحداث المثيرة والمفاجئة بالنسبة للجمهور حيث جاءت بعض النهايات سعيدة على أبطالها والأخرى صادمة، إلا أن اللافت للإنتباه هو وجود عدد كبير من حالات الوفاة في الحلقات الأخيرة وذلك حسب سير أحداث كل مسلسل.


وفاة رياض الخولي بحسرته فى حق عرب


المفارقة التي شهدتها الحلقات الأخيرة هي وفاة الفنان رياض الخولي في المسلسلين الذي يشارك فيهما خلال دراما رمضان هذا العام وهما "حق عرب" و"صيد العقارب"، حيث توفي في العمل الأول بحسرته بعدما اكتشف أن ابنته سميحة (دنيا المصري) غيرت لافتة محله وكتبت عليها اسمها، واستولت على كل ممتلكاته.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)


واستكمل المشهد بتذكر رياض الخولي الذي جسد شخصية عبد ربه خلال الأحداث، نفس الموقف عندما استولى هو وزوجته صباح على كل ممتلكات والد زوجته، ليقع عبد ربه على الأرض ويتم نقله إلى المستشفى ويصاب بشلل نصفي ويحضر ابنه عرب لزيارته ويتحدث على أن يسمعه عبد ربه الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة.
رياض الخولي توفي أيضاً في الحلقة الأخيرة من مسلسل صيد العقارب، حيث أنه بعدما اكتشف أن شريف (محمد نجاتي) هو من قتل علي ضرغام (محمود عبد المغنى) وان ابنه سامح بريء من القضية، تعرض لأزمة صحية وهو يجلس مع صديق عمره حسن ضرغام (أحمد ماهر) ليتوفي وسط صدمة واندهاش من حسن، لتكون نهاية رياض الخولي في المسلسلين هي الوفاة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)


مسلسل "حق عرب" بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».


مسلسل صيد العقارب وهو بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، ريم المصري والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.